leftlogo

إيديتا للصناعات الغذائية تطرح منتجات جديدة لها في المغرب

A A A
إيديتا
ايديتا للصناعات الغذائية

كشفت شركة إيديتا للصناعات الغذائية بالمغرب، عن المرحلة الأولى من خطتها التنموية بعد أقل من عام على إطلاق نشاطها، عبر طرح منتجات مصنعة جديدة بواسطة خط الإنتاج الثاني بمدينة برشيد، بعد الإطلاق الناجح للعلامة التجارية HOHOs في السوق المغربية.

استثمارات ضخمة


وأوضحت الشركة أن الخط الجديد بلغ حجم استثماراته 114 مليون درهم حتى الآن، وسيمكن من إنتاج Twinkiesإحدى العلامات التجارية الرائدة للمجموعة، والتي ستلبي توقعات جميع  الأذواق المغربية.


وأوضحت الشركة أن يتم إطلاق علامات تجارية أخرى خلال الأشهر المقبلة، حيث تخطط إيديتا للصناعات الغذائية بالمغرب تعزيز استثماراتها على مدى السنوات القليلة المقبلة لتسريع نموها وخلق حوالي 1100 فرصة عمل إضافية على مدى السنوات الخمس المقبلة.


قال هاني برزي، رئيس إيديتا للصناعات الغذائية، إن مصنع إيديتا المتواجد في المغرب، يواصل تحقيق الإنجازات التي نفخر بها كثيرًا، على الرغم من تحديات السوق العالمية، مشيرا إلى أن إطلاق HOHOs  في دجنبر 2021 شهد نجاحًا كبيرًا بحيث تجاوز كل التوقعات في وقت قياسي.


وأضاف أن الشركة  للتعاون مع  DISLOG Group لزيادة الاستثمارات في مصنع التصنيع، بجانب تقديم منتجات جديدة ومميزة لتعزيز مكانة الشركة في الأسواق، من خلال مصنع برشيد، وهو أول استثمار جديد خارج مصر والذي يعزز استراتيجية التوسع الإقليمي.


وقال منصف بلخياط، رئيس مجلس إدارة DISLOG Group" و Edita Maroc "، إنه بناءً على النجاح الذي تحقق بعد إطلاق HOHOs هناك ثقة في قدرة الخط الجديد على النجاح بخطي ثانية، نتيجة للتوزيع ومعرفة المستهلك المغربي والبحث والتطوير القوي والمبتكر.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022