leftlogo

الجمهور يتسابق لشراء منتجات شركة ريجينا للمكرونة والصناعات الغذائية في «أهلاً رمضان» بمدينة نصر.. الجودة تحكم

A A A
كريم أبو غالي ومصطفى أبو غالي يشاركان بافتتاح معرض أهلا رمضان
كريم أبو غالي ومصطفى أبو غالي يشاركان بافتتاح معرض أهلا رمضان

شاركت شركة ريجينا للمكرونة والصناعات الغذائية، بجناح متميز في معرض أهلاً رمضان الرئيسي بمدينة نصر، وشهد الجناح الخاص بها إقبالاً كبيرًا من الجمهور، نظرًا لتميز منتجاتها وجودتها العالية، فضلاً عن أن مشاركتها تأتي كترجمة حقيقية لتكاتف الجهود بين القطاع الحكومي والخاص.


وافتتح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية معرض أهلاً رمضان مساء الثلاثاء الماضي، كما شارك الأستاذ كريم أبو غالي والمهندس مصطفى أبو غالي ملاك شركة ريجينا للمكرونة في الافتتاح.  
كريم أبو غالي
كما تأتي مشاركة شركة ريجينا للمكرونة والصناعات الغذائية في إطار إطلاق مبادرة "ولادك في ضهرك يا مصر" التي أعلن عنها كريم أبو غالي، على هامش قمة الصناعات الغذائية التي انعقدت في 27 فبراير الماضي، بحضور وزير التموين والتجارة الداخلية.


تخفيضات شركة ريجينا للمكرونة والصناعات الغذائية

وتهدف شركة ريجينا للمكرونة والصناعات الغذائية من وراء ذلك رفع العبء عن كاهل المواطن المصري خلال شهر رمضان، من خلال توفير مواد غذائية من شركة ريجينا للمكرونة والصناعات الغذائية بأسعار تنافسية وخصومات من 20 إلى 30%.
ريجينا للمكرونة
وتعد شركة ريجينا للمكرونة والصناعات الغذائية، إحدى الشركات الرائدة في صناعة المكرونة في مصر وتصدر منتجاتها إلى أكثر من 30 دولة حول العالم، وتمتلك خبرة تجاوزت أكثر من 35 عامًا في إنتاج المكرونة عالية الجودة، وتلبي ريجينا متطلبات كافة شرائح المستهلكين وتستهدف الوصول لهم وتغطية كافة متطلباتهم حيث تلبي ريجينا احتياجات 15 مليون مواطن.

منتجات شركة ريجينا للمكرونة والصناعات الغذائية

أثبتت شركة ريجينا للمكرونة والصناعات الغذائية نجاحها مع النمو الكبير الذي يشهده حجم مبيعاتها سنويًا، وتتنوع منتجات الشركة الرئيسية والتي تغزو بها السوق المحلية والسوق التصديرية، وتشمل الأصناف التالية من المكرونة «ريجينا وديليسيا مصرية وستار والكينج»، بجانب صلصلة طماطم ريجينا.
جناح شركة ريجينا
وتضم شركة ريجينا للمكرونة والصناعات الغذائية، أكثر من 2000 موظف وتركز «ريجينا» بقوة على الحصول على القمح عالي الجودة، الذي يدخل مراحل التصنيع بالشركة، وتهتم اهتمامًا كبيرًا بالجودة، وتعمل الشركة بنظام التكامل الرأسي، ودائمًا ما تواصل تطوير خطوط الإنتاج، للحصول على أعلى جودة من المنتجات.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022