leftlogo

«الربيع جروب».. منتجات الحلاوة الطحينية والعسل الأسود والعصائر تغزو الدول العربية وأوروبا وأمريكا

A A A
الربيع جروب تحرص على المشاركة بالمعارض
الربيع جروب تحرص على المشاركة بالمعارض

تأسست شركة الربيع جروب للحلويات والعصائر والأغذية في عام 1987 لخدمة الأسواق المحلية وأسواق التصدير ومدهما بمنتجات ذات جودة فائقة مثل الحلاوة الطحينية، المربى، الطحينة، العصائر، صلصة الطماطم والعسل الأسود، كما تخدم وكالات الأغذية والمشروبات تلبية لاحتياجاتهم ومتطلباتهم المختلفة بما في ذلك الشركات متعددة الجنسيات.

الربيع جروب

كانت البداية في عام 1989 بالإنتاج في مجال تصنيع الحلاوة الطحينية والطحينة وصلصة الطماطم والعسل الأسود والعصائر والمربى، وتحمل الشركة علامة تجارية «الربيع»، وهي شركة مساهمة مصرية حاصلة على شهادة الجودة 9001 - 22000 IS00.

صادرات الربيع

واصلت الشركة توسيع قاعدة عملائها وذلك بالتصدير إلى الدول المجاورة مثل ليبيا، السودان، المغرب، الإمارات العربية المتحدة، سوريا، الأردن، المملكة العربية السعودية، الكويت وفلسطين وأيضًا إلى الدول الأوروبية مثل اليونان، إيطاليا، فرنسا وإسبانيا، وكذا إلى أمريكا، وتعتبر شركة الربيع جروب من أكثر شركات الصناعات الغذائية التي تتميز بامتلاكها العديد من الوكالات في جميع أنحاء العالم.

الحلاوة الطحينية

شهدت المجموعة ازدهارًا وتطورًا كبيرًا في منتجاتها خلال الفترة الماضية، خاصة الحلاوة الطحينية، حيث فازت بالميدالية الفضية بالمسابقة المصرية للمنتجات الغذائية التراثية خلال العام الجاري، كما تؤكد الشركة أنه تعد الحلاوة الطحينية من الأطعمة المفيدة لصحة القلب، حيث تحميه من تصلب الشرايين، وهي مصدر هام وغنى بالبروتينات وإذا كنت تعانى من هشاشة العظام فعليك بتناول الحلاوة الطحينية لأنها غنية بالكالسيوم كما أن الحلاوة الطحينية غنية جدًا بمعدن الزنك الذي يترك أثارًا إيجابية جدًا على صحة جلد الإنسان وخاصة العمود الفقري.

الصناعات الغذائية

وقال حسام فوزي رئيس مجلس إدارة مجموعة الربيع، إنه من خلال التمسك بالأهداف الثابتة للنهوض بالاقتصاد الوطني من خلال الصناعات الغذائية إلى مستوى يمكن من منافسة المنتجات الخارجية في الأسواق العالمية، تسعى شركة الربيع لتقديم منتج مميز ذو جودة عالية وذلك من خلال الاعتماد على أجود الخامات العالمية والتدقيق بشدة على المصادر وذلك للحفاظ على جودة المنتجات.

الشهادات العالمية

وذلك من خلال الاعتماد على الكوادر البشرية المؤهلة في مجال الصناعات الغذائية والقيام بعد ذلك بتدريب هذه الكوادر لمواكبة التغيرات العلمية في هذا المجال، وهذا جعلنا وبجدارة نحصل على أكبر الشهادات العالمية في مجال الجودة وسلامة الغذاء "شهادة الأيزو – الهسب" وجعلنا نخطو خطًا حثيثة ومستمرة نحو الأمام وذلك من خلال ما نلمسه من جودة منتجاتنا التي لاقت ردود فعل مذهلة بين جمهور المستهلكين.

رغبات المستهلكين

أكد حسام فوزي، أن منتجات الشركة تلبي رغبات المستهلكين من خلال جودتها وقد أصبحت تضاهي بل وتتفوق على كثير من المنتجات الأجنبية وبالتالي فنحن نفخر بما نقدمه من منتجات للسوق المحلية أو الخارجية.
وبالنسبة لسوق الصادرات، قال إن شركاتنا تسعى إلى كسب ثقة المستهلك الخارجي لتلبية رغباته من منتجاتها من حيث الجودة والسعر، من خلال سياسة ثابتة هدفها تحقيق الريادة المتميزة في مجال صناعة الأغذية يرافقها نمو وتحسين مستمر في الإنتاج ومستوى الأداء.
4555
344

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022