leftlogo

"السعيد للاستثمارات الغذائية" ورحلة تطوير منتجات الزراعية بالأسواق التصديرية

A A A
الخضروات والفواكه بالمتاجر
مجموعة شركات ZASCO
تعتبر شركة "السعيد للاستثمارات الغذائية" متخصصة في تصدير الفواكه والخضروات من مصر والمغرب واليمن إلى العديد من دول العالم، عبر تقديم منتجات زراعية عالية الجودة، والتي أنشئت كجزء من مجموعة زاسكو.
وشركة السعيد للاستثمارات الغذائية هي خدمة متكاملة تقدم فواكه وخضروات طازجة من أفضل المصادر في اليمن ومصر والمغرب إلى أي وجهة في العالم تقريبًا، وتسعي لكي تكون أحد الخبراء الرائدين في تصدير المنتجات الطازجة.
وتعمل الشركة وفقا لعدد من المبادئ لعل أهمها الأمانة و المسئولية، بجانب راحة المستهلك والتطوير المستمر، والتميز والامتياز.

مجموعة شركات ZASCO


ويقع المقر الرئيسي لشركة السعيد للاستثمارات الغذائية والتي تعد جزء من مجموعة شركات ZASCO بمحافظة القاهرة، كما تمتلك مكاتب إقليمية في صنعاء ودبي والمغرب، عبر فريق قوي ذو خبرة وكفاءة عالية من ذوي الخبرة في العمل تحت الضغط وفي الظروف الصعبة.

أهداف الشركة


وتعمل الشركة على تحقيق العديد من الأهداف، لعل أهمها:
- التصدير مباشرة من أفضل المزارعين والمصادر.
- خبراء في عمليات التغليف والتجميد والنقل المحلي.
- علاقات قوية مع مزارعينا وتشرف على العملاء.
- وتمتلك الشركة أكثر من 60 عامًا من الخبرة التجارية الدولية والنجاح.
- تقدم مجموعة كاملة من الفواكه والخضروات الطازجة والعضوية مباشرة من المزرعة، من خلال سلسلة التوريد الخاصة بالشركة إلى سلسلة التوريد بأفضل المنتجات والخدمات.
-التركز على التحسين المستمر في عمليات التغليف والتجميد والنقل لتقديم منتجات عالية الجودة فقط.
- العمل عن كثب مع المزارعين المحليين من خلال تبادل المعرفة حول أسواقنا المستهدفة من أجل تطوير المنتجات المزروعة في السوق.

منتجات الشركة


تمتلك الشركة العديد من المنتجات من حاصلات زراعية وخضر وفاكهة.

الأسواق التصديرية


ولدي الشركة العديد من الأسواق التصديرية الحالية، والتي من بينها عدد من الدول العربية والاتحاد الأوربي، كما تستهدف عدد من الأسواق التصديرية الأخري في الدول العربية والأسواق الأوربية خلال المرحلة المقبلة لزيادة صادراتها، والعمل على مضاعفة الإنتاج عبر التطوير المستمر.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022