leftlogo

«الصالحية للاستثمار»: توريد محصول القمح للصوامع بإنتاجية غير مسبوقة

A A A
زراعة القمح
القمح

قال علاء محمود، مدير العلاقات العامة بشركة الصالحية للاستثمار والتنمية، إن الشركة قامت بحصاد  محصول القمح وتوريده للصوامع الخاصة بالدولة، مؤكدا أن الشركة حققت هذا العام إنتاجا غير مسبوقا، حيث سجل الفدان نحو 25 أردبا، وذلك بفضل التكنولوجيا المستخدمة في الزراعة، حيث تعتبر الصالحية من الشركات الرائدة في استخدام أنظمة الري الحديث.

وأوضح أن «الصالحية للاستثمار» تمتلك نحو 22 ألف فدان من أجود الأراضي الزراعية، وتسعى الشركة دائما في تحقيق أقصى قيمة مضافة من تلك المساحة.

وكشف محمود، أن الشركة تسعى لتوسعة أنشطتها، وخاصة إنتاج البيض طبقا للمواصفات العالمية، حيث تنتج الشركة نحو 100 ألف بيضة يوميا.

حجم إنتاج شركة الصالحية للاستثمار


وأكد مدير العلاقات العامة أن الشركة تمتلك 3 عنابر للدواجن البياضة، وتستخدم أحدث التكنولوجيا الموجودة للحصول على منتج طبيعي 100%، وخالي من أي أدوية أو إضافات.

ومنتجات لحوم الصالحية، بحسب مدير العلاقات العامة يتم إعدادها منذ اليوم الأول لولادة العجول، حيث يتم رعايتها تحت إشراف فريق من الأطباء الذين يراعون في ذلك أن تكون اللحوم في النهاية خالية من الأدوية، مؤكدا أن سعر كيلو اللحم في منافذ الشركة المنتشرة على مستوى الجمهورية يبدأ من 130 جنيها، والبرجر بـ 100 جنيها.


استثمارات الصالحية


ولفت أن الشركة تمتلك عددا من فروع البيع على مستوي الجمهورية، وتسعى لزيادة عدد فروعها، مؤكدا أن كل من يريد فتح فرع بالقرب منه عليه الاتصال بنا ونحن سوف نقوم على الفور بتجهيز الفرع، وذلك حتى يتسنى لنا التواجد بالقرب من المواطنين.

وأشار إلى أن الشركة تمتلك 2 محطة لإنتاج الألبان كل محطة مزودة بـ2 محلب آلي، حيث يبلغ سعة المحلب 32 نقطة ومزود بنظام القياس الإليكتروني للبن المنتج لكل بقرة، بالإضافة إلى محجر بيطري لـ 4000 رأس ماشية ومزودة بوحدات لجرش وتصنيع الأعلاف، لضمان جودتها ويبلغ عدد القطيع 5000 رأس منها 3000 أبقار حلابة والباقي توابع للقطيع، ويتم إنتاج 20 ألف طن لبن سنوياً ويتعاقد على هذه الألبان أكبر الشركات العاملة في هذا المجال.


girl-with-blond-hair-posing-on-wheat-field-2021-08-27-18-00-35-utc
girl-in-wheat-meadow-2021-08-29-01-34-58-utc
wheat-crop-harvest-harvesting-agriculture-young-2021-12-13-21-00-19-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022