leftlogo

"الكنانة للتصدير" تخطط لغزو أسواق جديدة.. البداية كانت في جمصة

A A A
الزراعة بالمانيا
شركة الكنانة للتصدير
بدأت رحلة شركة الكنانة للتصدير في عام 1998 عندما أسس طارق الكناني الشركة لتصدير الفواكه والخضروات الطازجة إلى السوق الأوروبية.
وفي عام 2005 حولت الشركة نشاطها إلى مجال المعالجة، من خلال بناء مصنع بالمنطقة الصناعية بجمصة بمحافظة الدقهلية شمال مصر، حيث أتاح موقع المصنع على الساحل الشمالي للشركة الوصول إلى الموانئ الرئيسية في مصر مثل دمياط وبورسعيد والإسكندرية.

شركة معالجة التصديري

على مر السنين قامت الشركة باستثمارات كبيرة في الآلات والمعرفة الصناعية وتدريب القوى العاملة، حيث تعتبر الكنانة اليوم واحدة من شركات المعالجة الرائدة في مجال التصدير، مع نظام قوي لتتبع المنتجات من الحقل إلى الرف.

 

جودة عالية

وتعمل الشركة لخدمة عملائها بأعلى جودة، وفقًا للمعايير الدولية، وكذلك تمكين موظفيها بالمعرفة والمهارات المتقدمة ليكونوا قادرين على خدمة عملائها بشكل أفضل، وفي نفس الوقت الوصول إلى إمكاناتهم. 

رائدة التصنيع

تخطط شركة الكنانة لأن تكون شركة التصنيع الرائدة في مصر في قطاع تصدير الفلفل والخرشوف ولتوسيع أسواقها، من خلال مفاهيم صارمة يجب إتباعها في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات فيما يتعلق بحقوق العمال وبيئة العمل ومكافحة الفساد.
وتتمثل رؤية الشركة في أن تكون إحدى الشركات الرائدة العاملة في مجال تصنيع الخضروات في مصر، من خلال نجاح عملائها في أعمالهم لأنها بدورها ستجعلنا أكثر نجاحًا، من خلال السعى باستمرار لتحقيق النجاح وتعزيز مفهوم علامتها التجارية في جميع أنحاء العالم.

الأسواق التصديرية

وتمتلك الشركة خبرة تصديرية تصل لنحو 22 عاما، يتم تصدير حوالي 100% من إنتاج الشركة، من خلال التواجد في العديد من الأسواق لعل أهمها أمريكا الشمالية والاتحاد الأوربى، بحجم تصديري 100 مليون دولار.

الأسواق المستهدفة

وتستهدف الشركة التواجد في العديد من الأسواق التصديرية من بيها الدول العربية وشرق إفريقيا وغرب إفريقيا، وجنوب إفريقيا، وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية، والاتحاد الأوروبى، وآسيا.

 

منتجات التصدير

حاصلات زراعية، صناعات غذائية.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022