leftlogo

IMA Fruits تقتحم أسواقا جديدة في الخليج وروسيا.. ريادة في تصدير الفواكه عالية الجودة

A A A
الخضروات والفواكه بالمتاجر
الفواكه

"الغذاء الصحي الطبيعي هو طريقك إلى الحياة الصحيحة"، وهو الشعار الذي ترفعه IMA Fruits،  رائدة  إنتاج الفواكه عالية الجودة.


أفضل الفواكه

وتلتزم الشركة بتقديم أفضل الفواكه التي تلبي أعلى المعايير، حيث تأسست مزرعة الشركة في عام 1986، والتي قطعت شوطا في IMA Fruits منذ بدايتها في مصر، حيث حصلت على شهادة من GLOBAL G.A.P من NSF و Q-CERT. 

 

منتجات بعناية وجودة
وترفع الشركة راية التواجد داخل السوق العالمية، عبر منتجات مصنوعة بعناية وحب منذ المراحل المبكرة جدًا، بجانب توفير النظافة و الاستدامة، فهي أهم أهداف الشركة منذ اليوم الأول فهي فاكهة صغيرة حتى تصل إلى المستهلك.
 وفي كل خطوة تضمن سلامة المنتجات والامتثال لمعايير السلامة العالمية، من خبراء في المجال للتحكم في كل مرحلة من مراحل الإنتاج.


التحسن المستمر


تلتزم IMA Fruits بتزويد المستهلك بأجود المنتجات.
وتعمل IMA Fruits على التحسين المستمر من خلال ضمان جودة وسلامة منتجاتنا بالإضافة إلى تدريب الموظفين المناسب، عبر الاهتمام بسلامة العمال والمجتمع والبيئة.

وتلتزم الشركة لتطبيق معايير GMP للموظفين والمنتجات في كل خطوة من عملية الإنتاج، عبر تفهم مسؤوليتها العالمية في تزويد العالم بأفضل جودة للمنتجات.

تجربة ممتازة


وتحرص على تقديم تجربة ممتازة لعملائها حول الفواكه المصرية من خلال تقديم أفضل أنواع الفاكهة  بسعر تنافسي ووقت تسليم معقول.


فتح أسواق جديدة


 وتسعى الشركة لفتح أسواق جديدة خارج أوروبا وروسيا والشرق الأقصى وأفريقيا ومنطقة الخليج.

IMA Fruit هو عبارة عن فريق عالمي من المزارعين والشاحنين والموظفين مكرسين دائمًا لتوفير فواكه طازجة وآمنة وعالية الجودة، حيث تمتلك الشركة منتجات طازجة وطبيعية وعالية الجودة تصل إلى جميع الأسواق في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم، كما تزرع الفاكهة المصرية في مناخ دافئ وجاف.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022