leftlogo

«الوجبات الخفيفة» تدخل عالم المشروعات الصغيرة.. «BakeMyDay» بدأ كمخبز منزلي و«SNCKI» يخطف زواره لمغامرة التذوق

A A A
وو
الوجبات الخفيفة

الكثير يعلم عن المشروعات الصغيرة الاستمثارية والتجارية والصناعية، ولكن اليوم، يبدو لمحبي الوجبات الخفيفة رأي أخر  وفكرمختلف لدخول عالم المال والتجارة وسط زحام من السلاسل الغذئية العالمية والمحلية، حيث قرر مجموعة من الشباب والفتيات خلال الفترة الأخيرة،  للجوء إلى فكرة الوجبات الخفيفة بمختلف أنواعها للدخول في مجال المشروعات الصغيرة في مصر وخارجها، وعلى غرار ذلك ترصد« FOOD TODAY» أشهر علامات الوجبات الخفيفة والغذائية في عالم المشروعات الصغيرة على النحو الآتي:  

مشروع  BakeMyDay

ولد مشروع  BakeMyDay  بكل بساطة، من شغف لا يمكن السيطرة عليه لكل شيء، لزج ولزج وصالح للأكل، ابتكرتها ياسمين الجسري في عام 2014 كمخبز منزلي، وبيع (عبر WhatsApp بشكل أساسي) للأصدقاء وأفراد الأسرة وأي شخص أراد الحصول على أطباق BMD اللذيذة.
وقالت ياسمين الجسري أن  عام 2021 رحب بفصل جديد مثير بالنسبة لها،  حيث أصبحت BMD عبر الإنترنت لأول مرة، مشيرة إلى أنها  كانت رحلة رائعة حتى الآن وسعيدة ومتحمسة للغاية لوجو الزوار والعملاء معها في هذه الرحلة.

مشروع SNCKI

SNCKI  هي علامة تجارية راقية للأطعمة الخفيفة مقرها في مصر،  تم اختيارها من الوجبات الخفيفة والمنتجات الغذائية الأخرى بعناية مع مراعاة أعلى معايير الجودة والصحة واللذة.

 تضمن SNCKI أيضًا أن جميع عشاق الوجبات الخفيفة سيختبرون مغامرة فريدة من نوعها مع SNCKI ، بدءًا من أول نقرة أثناء الشراء من موقع SNCKI حتى تجربة تفريغ العميل.

تمكن  SNCKI  زوارها من  الاختيار من بين مجموعة متنوعة من العناصر النموذجية والاحتياجات الخاصة للمتسوقين مثل المنتجات الخالية من الغلوتين والنباتيين والسكر والخالي من اللاكتوز، حيث تصنع فئات منتجات SNCKI الواسعة بشغف وحب لإرضاء رغبة عملائها.

مشروع  Pandaria

هو متجر مخبوزات عبر الإنترنت يصنع مخبوزات منزلية لذيذة باستخدام مكونات عالية الجودة فقط، حيث يتيح لعملائه منتجات طازجة بأسعار خيالية، بجانب تنوع الأصناف وأحجامها، والعروض التي تقدم من حين لآخر، سواء كان خلال المواسم السنوية أو الفصلية وغيرها من العروض اليومية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022