leftlogo

بتخفيضات تصل لـ30%.. دلتا ماركت تشارك بفاعليات معرض أهلا رمضان

A A A
2023-638144208410632726-63
دلتا ماركت
شاركت دلتا ماركت أحد أهم الجمعيات الاستهلاكية الغذائية في القاهرة التابعة للشركة العامة لتجارة الجملة، والتي تخضع لإشراف الحكومة إلا أنه يعرض منتجات من القطاعين العام والخاص بمعارض أهلا رمضان، بالعديد من المنتجات، وسط إقبال كبير من العملاء.

 

منتجات الشركة

تتنوع منتجات الشركة بين الزيوت والسمن وأنواعها المختلفة من إنتاج القطاع العام.
وتقدم الشركات المشاركة في معرض "أهلا رمضان"، تخفيضات مميزة أمام المستهلكين من مختلف الشرائح، بنسبة تصل لنحو 30%.

 

الشركة العامة لتجارة الجملة

تأسست الشركة العامة لتجارة الجملة بموجب قرار رئيس الجمهورية رقـم 125 لسنة 1975 م بإنشاء الشركة كشركة مساهمة مصرية متمتعه بجنسية جمهورية مصر العربية تحت ذات الاسم، وهي إحدى شركات المؤسسة المصرية العامة للسلع الغذائية.

فروع الشركة


وتتكون فروع الشركة بمناطق البيع من أنواع مختلفة من الفروع المتخصصة من ناحية تحديد المتعامل معها وتختلف هويتها إلى فرع وملحق ومخزن وهى:
-فروع ومخازن نشاط الجملة وهى التى تتعامل مع التجار والبقالين.
-فروع نشاط التجزئة وهى التى تتعامل مع المستهلك وتنتشر بكافة المحافظات وهى فروع نوعية منها المتخصص لبيع الأسماك وأخرى لبيع كافة الاصناف من السلع الغذائية وغير الغذائية.
-الفروع المتطورة " دلتا ماركت " وتتعامل مع المستهلكين بالمدن ومراكز المحافظات.

img_1_1678976237315
img_2_1678976237317

افتتاح معرض أهلا رمضان

 
وافتتح الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية معرض " أهلا رمضان" الرئيسي بأرض المعارض بمدينة نصر يوم الثلاثاء الموافق 14 مارس 2023 بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، والذي تنظمه اتحاد الغرف التجارية استعدادً لشهر رمضان، كما سيتم افتتاحه للجمهور بدءًا من 15 مارس حتى 21 من نفس الشهر.
الشركات المشاركة في معرض أهلا رمضان
يضم المعرض حوالى 400 عارضا من شركات السلع الغذائية والسلع الرمضانية المقدمة بتخفيضات تصل إلى سعر التكلفة، كما سيتم تخصيص جناح للحوم الطازجة واللحوم المجمدة ومنتجات الأسماك، وذلك تسهيلاً على الجمهور لشراء السلع الغذائية قبل حلول شهر رمضان.
وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالتوسع في إنشاء معارض اهلاً رمضان، لتخفيف الأعباء المادية على المواطنين
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022