leftlogo

بعد الشكوك حول أصوله... "راسكي توست" منتج مصري يفوز بقلوب المستهلكين

A A A
Rust Toast
"راسكي توست" منتج مصري يفوز بقلوب المستهلكين
في الوقت الذي يبحث فيه المستهلكون عن أصل العديد من المنتجات، ولا سيما الوجبات الغذائية الخفيفة والسناكس، كان "راسكي توست"، واحدًا من هذه المنتجات التي أثارت العديد من التساؤلات.

وفي الواقع، لقد استطاع المنتج أن يحظى بإقبال شديد من جانب المواطنين، نظرًا لجودته الممتازة، فضلاً عن سعره المناسب الاقتصادي، والذي يصل لجنيهين فقط.

ولذلك، فقد كثرت الآراء حول حقيقة إنتاجه، حيث أرجعه البعض أنه يعود لشركة غير مصرية،  وذلك لثبات سعره قبل حملات دعم المنتج المحلي، والتي قامت على آثرها معظم الشركات المصرية برفع أسعار منتجات مستغلة الإقبال المتزايد من المواطنين، وذلك لتحقيق أعلى مكاسب.

ولكن ما حقيقة "راسكي توست"؟



يُعد "راسكي توست" من إنتاج شركة إيجيبت فودز، أحد الرواد الأوائل في مجال السناكس والشيبس وصناعة الحلويات في مصر، وتنتشر منتجاتها في مختلف بلدان العالم بقيادة منتج "الشيبس" الشهير لديها «تايجر» والذي يستحوذ على النسبة الأكبر من التصدير، كما تجد منتجات الشركة رواجًا كبيرًا في الخارج لجودتها العالية.

والجدير بالذكر، أن إيجيبت فودز كانت واحدة من الشركات القليلة التي لم تستغل حملات الدعم التي نادت بشراء منتجاتها، وذلك على الرغم من الإقبال والطلب المتزايد عليها بشكل كبير.

أقرأ أيضًا:  بعد كثرة التساؤلات حوله.. هل "صن باتيس" منتج مصري؟
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022