leftlogo

بعد كثرة التساؤلات حوله.. هل "صن باتيس" منتج مصري؟

A A A
Sunbites
هل "صن باتيس" منتج مصري؟
مازالت رحلة البحث عن المنتجات المصرية هي المسيطرة على الواقع الذي نعيشه يوميًا، حيث كثرت التساؤلات حول حقيقة الكثير من الوجبات الغذائية وخاصة السناكس، ومن ضمن هذه المنتجات هو منتج "صن بايتس" فإن الآراء انقسمت حوله خلال الآونة الماضية، فقد أرجعة البعض انه تابع لشركة مصرية والأخرون استبعدوه تمامًا من قائمة المنتجات المصرية.

فما حقيقة "صن بايتس"؟

بالنظر إلى منتج "صن بايتس" فإنه ضمن منتجات شركة "شيبسي" العالمية التابعة لـ "بيبسيكو"، حيث تنتج شيبسي كلا من (كرانشي، شيتوس، دوريتوس، صن بايتس، لايز).

وبالتالي فإن "صن بايتس" منتج من قبل "بيبسيكو" التي قامت تقديم الدعم بشكل كامل إلى الكيان الصهيوني، ولذلك نادت الحملات بمقاطعتها.

"بيبسيكو" تجذب المستهلك بالخصومات؟


ومن المثير للجدل أن "بيبسيكو" لم ترد على كثرة التساؤلات حولها، ولكن خلال الأيام الماضية قامت "بيبسيكو" بخفض أسعار منتجاتها، سعيًا منها لجذب المستهلكين إلى شراء منتجاتها مره أخرى وهذا ما أوضح ان الشركة قد تأثرت بالسلب بحملات دعم المنتج المصري والابتعاد عن المستورد.

أقرت "بيبسي" خصومات بنحو 13 جنيهًا على صندوق زجاج 350 ملي؛ ليصبح صافي السعر117 جنيهًا، بالإضافة إلى خصومات بنحو 3 جنيهات على أصناف 400 ملي بيبسي و390 ملي بلاستيك يوسفي وليمون؛ لتصبح بسعر 78 جنيهًا.

وكما أعلنت "بيبسي" أيضًا خصومات بنحو جنيهين فقط على جميع أصناف شركة الأهرام، سواء مشروبات فيروز أو مشروبات بريل بجميع أصنافهم وأحجامهم.

أقرأ أيضًا:بعد حملات دعم المنتجات المصرية ومقاطعة المستورد... بيبسيكو تعلن عن خصومات ضخمة على المشروبات الغازية
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022