leftlogo

بقيمة 100 مليون دولار.. إنشاء صندوق استثمار جديد للطهي في أبو ظبي

A A A
Russians-in-Abu-Dhabi-1024x768
فنادق أبو ظبي
أعلنت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي عن إنشاء صندوق استثمار جديد للطهي بقيمة 100 مليون دولار يهدف إلى تقديم علامات تجارية شهيرة للطهي في العاصمة الإماراتية، كما سيوفر الإعانات المالية لأصحاب العقارات والشركات الفندقية.

 

مستوي طهي عالمي

سيقدم صندوق أبوظبي للاستثمار في فن الطهي حافزًا لعلامات الطهي ذات المستوى العالمي لدخول الإمارة، ورفع مستوى مشهد الطهي من خلال الاستثمار المشترك مع الشركاء المحليين وأصحاب المصلحة المعنيين.
ويهدف الصندوق أيضًا إلى تحفيز كبار الطهاة والمطاعم المرموقة ومؤسسات تعليم الطهي لدخول السوق وجعل أبوظبي بوابة دخولها إلى الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى دعم دخول العلامات التجارية الشهيرة في مجال الطهي ، سيساعد الصندوق أيضًا في بناء وإنشاء مدرسة للطهي في المنطقة.

BMeb8AmH-RYE_4360
ستساعد مدرسة الطهي في التوظيف والتدريب وموارد التوظيف الأخرى في القطاع، وستقدم منهجًا أساسيًا راسخًا مع تقديم برنامجين جديدين للدرجات يركزان على الاستدامة البحرية والأمن الغذائي.

 

الأهلية للصندوق

المتطلبات الرئيسية للمتقدمين الناجحين للحصول على تمويل هي العلامات التجارية أو الطهاة المعترف بهم من قبل لجان الجوائز الرائدة وأدلة الطهي العالمية، مع وجود متعدد المناطق، ويعملون في أكثر من بلد واحد.
يجب على المتقدمين تقديم تجربة فاخرة غير رسمية أو نمط حياة أو تناول طعام راقٍ، دون أن يكون لهم وجود حالي في المنطقة وسيظهرون لأول مرة في أبو ظبي مع فترة حصرية لمدة عام واحد في الإمارة.
قال سعادة صالح محمد الجزيرى، المدير العام للسياحة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: "إن صندوق استثمار فنون الطهي في أبوظبي هو جزء من التزامنا المستمر بالارتقاء بمشهد الطهي في جميع أنحاء الإمارة وخلق تجارب جديدة لتناول الطعام، لا يوجد وقت أو مكان أفضل لجلب أفضل الطهاة والمطاعم والعلامات التجارية الفندقية إلى العاصمة".
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022