leftlogo

«أورينت جروب» رائدة صناعة التمور في مصر.. تصدر 25 ألف طن سنويا

A A A
images (9)
أورينت جروب للصناعات الغذائية
تعتبر شركة أورينت جروب للصناعات الغذائية، عملاق في تصدير التمور ومصنعاته، نتيجة توسعها في زراعة النخيل والأصناف الجديدة منه بشكل كبير خلال الـ5 سنوات الأخيرة لتمور المجدول والسكري والخضري وذلك في أشهر مناطق إنتاج التمور في مصر وهي الوادي الجديد والواحات البحرية وتوشكي.

 

أورينت للصناعات الغذائية

تعد "أورينت" شركة مساهمة مصرية، تأسست عام 2004 بمحافظة الإسكندرية، وتعمل كلاعب رئيسى فى استيراد وتصدير مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية الزراعية، السلع تامة الصنع والمواد الخام.

الدول التصديرية

تصدر شركة أورينت جروب للصناعات الغذائية منتجاتها لدول متعددة على رأسها شرق آسيا والدول الأفريقية بجانب فتح أسواق جديدة في دول شرق أوروبا مثل السوق الأوكراني وبولندا ورومانيا وفرنسا وأسبانيا، حيث تنتج سنويا نحو 30 ألف طن ويتم تصدير كميات تتراوح بين 25 ألف طن سنويا، ما بين التمور ومعجون التمر.

 

وتعتمد شركة أورينت جروب للصناعات الغذائية على 3 أنواع من التمور هي: (التمر العادي، والتمر بالشكولاتة، ومعجون التمر وتمر منزوع النواة).

 

وتعمل شركة أورينت جروب للصناعات الغذائية على التوسع في مصنعات التمور بجانب التوسع في التصدير للخارج من خلال تصنيع سكر التمر، ودبس التمر، وخل التمر وذلك بالتعاون مع مركز البحوث الزراعية.

 

توسعات جديدة للشركة

 تصدر شركة أورينت جروب للصناعات الغذائية نحو 40 منتج مختلف من التوابل والبذور الزيتية والحبوب والبقوليات والتمور العديد من الأسواق وتستهدف دخول أسواق جديدة خلال الربع الأول من العام الجاري تشمل أمريكا الشمالية وكندا وبعض الأسواق الأفريقية.
وتوسعت الشركة فى أكثر من 25 بلداً فى جميع أنحاء العالم، وأنشأت مكاتب الاتصال والشركات التابعة لها فى الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا وكذلك فى جنوب أفريقيا، كما تعمل على التواجد في العديد من الأسواق التصديرية مثل الصين واليابان وأوروبا وأمريكا.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022