leftlogo

بلدي وتورتيلا.. مخابز السلاسل التجارية توفر كل أنواع الخبز للزبائن

A A A
مخابز السلاسل التجارية
مخابز السلاسل التجارية

رغم تفنن مخابز السلاسل التجارية في تقديم الأنواع المختلفة من المخبوزات، إلا أنها لم تتغافل عن توفير الخبز البلدي الفريش والمخبوز بجودة وعناية فائقة في مخابزها بأيدي مجموعة من الشيفات المتخصصين، من أجل توفير المنتجات الممتعة لزبائنها لتناولها مع الوجبات المفضلة، كما توفر وسائل مختلفة للحصول على تلك الأصناف سواء بالتسوق في المتاجر أو بالشراء أون لاين أو عبر الخط الساخن مع إتاحة توصيل الطلبات لمكان تواجد العميل.


سعر رغيف الخبز


توفر فروع سلسة الفا ماركت من مخابزها التي تتسم بتقديم المنتجات الفريش، مختلف أنواع الخبز للزبائن مع إطلاق العروض عليها بشكل مستمر، حيث يتاح لديها خبز بلدي أبيض 10 قطع بسعر 11.95 جنيه بدلاً من 13.95 جنيه، خبز سياحي ملدن 4 قطع بسعر  9.95 جنيه بدلاً من 14.95 جنيه، وتستمر تلك التخفيضات حتى 17 من شهر يوليو الجاري.


فروع الفا


افتتحت "الفا ماركت" فرعها التاسع بالرحاب في فبراير الماضي على مساحة تصل إلى 2500 متر مربع، وتم تنفيذه بشكل كامل وفقا لتوجه الشركة المستقبلي من حيث توفير خبرة تسوق ترضي العملاء، ولا تتوقف فقط عند المنتجات والبضائع بل تتجاوز ذلك إلى الخدمات والجو العام أثناء عملية التسوق، كما تستعد السلسلة لافتتاح فرعًا جديدًا لها بمدينة نصر خلال العام الجاري.


عيش لبناني


توفر سلسلة محمود الفار ماركت عيش تورتيلا بالريحان خمسة قطع بسعر يبلغ نحو 19.25 جنيه بدلاً من نحو 25 جنيهًا حتى 19 من شهر يوليو الجاري، كما توفر سلسلة سبينيس من مخابزها التي تتسم بتقديم المخبوزات الفريش عيش لبناني كيس خمس قطع بسعر يصل إلى نحو 8.25 جنيه بدلاً من 9.95 جنيه.


فروع سبينيس


وتتسمم فروع سبينيس بتقديم المخبوزات المختلفة ودشنت مخابز حديثة بفروعها الجديدة، حيث واصلت السلسلة، وهي ثاني أكبر مستثمر أجنبي في قطاع تجارة التجزئة في مصر التحرك بسرعة الصاروخ.

 

وافتتحت يوم الأربعاء الماضي الفرع الثاني لها بمدينة نصر في توكانو مول، وهو الفرع الحادي والعشرين لها والرابع خلال العام الجاري، وذلك بعد أن افتتحت في يونيو الماضي فرعها العشرين بمنطقة الساحل الشمالي بمارينا ڤالي أمام بوابتي مارينا 4 و 5، وهو الفروع الثاني لها في الساحل الشمالي.
op

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022