leftlogo

بهدف تحقيق النمو الأسرع في جميع الدول... "كرافت هاينز" تسعى لتوسيع مصانعها

A A A
6d0887af4509ed7721cb86a8ef653eaf
كرافت هاينز
أعلنت شركة كرافت هاينز الامريكية المتخصصة في الأغذية ومتعددة الجنسيات، عن خطة إعادة هيكلة مهمة، كما ستقوم بتقسيم عملياتها الدولية إلى ثلاث وحدات، من أجل تحقيق نمو أسرع، وسيكون للهيكل المقترح ثلاث كيانات، وهم كالتالي (كرافت هاينز إنترناشونال أمريكا الشمالية، وكرافت هاينز إنترناشيونال أوروبا، وكرافت هاينز إنترناشونال آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية).

من المقرر أن تركز كرافت "هاينز"، في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية على توسيع حضورها، في أسواق آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية، والاستفادة من إمكانات النمو والابتكار في المناطق سريعة النمو.

ومن المتوقع أن يساعد ذلك شركة "كرافت هاينز" على التنافس بشكل أفضل في كل سوق، وبناء علاقات أقوى مع الشركاء المحليين، ودفع الابتكار لتلبية الأذواق والتفضيلات المتطورة للمستهلكين، بالإضافة أنه سيوفر للشركة أعادة هيكلة جديدة أيضًا فرصة لكل وحدة للقيام باستثمارات خاصة بالمنطقة، وتطوير المنتجات، واستراتيجيات التسويق.

وقال ميغيل باتريسيو، الرئيس التنفيذي لشركة كرافت هاينز: "إن قرارنا بتقسيم وحداتنا الدولي إلى ثلاث وحدات متميزة يعكس التزامنا بالتخصيص والتركيز على العملاء، ونحن نعتقد أن هذا سيعزز قدرتنا على الاستجابة لاحتياجات السوق المحلية وتفضيلات المستهلكين، مما يمكننا من تقريب منتجاتنا المفضلة إلى المستهلكين في جميع أنحاء العالم".

تقرير الربع الثالث 2023

وفي الوقت نفسه، أعلنت شركة كرافت هاينز عن انخفاض في الحجم بنسبة 5٪ في الربع الثالث من عام 2023 لكنها تمكنت من تحقيق نمو في المبيعات بنسبة 1٪.
وارتفع هامش الربح الإجمالي للشركة بمقدار 568 نقطة أساس ليصل إلى 34.0%، مع زيادة بنسبة 1.7% في صافي المبيعات العضوية.
تعمل الشركة حاليًا على تحسين الحجم والحصة السوقية، خاصة في مجال اللحوم حيث انخفض صافي المبيعات في أمريكا الشمالية بنسبة 0.4% في الربع الثالث المنتهي في 30 سبتمبر.

أقرأ أيضًا: Heinz Remix... جهاز جديد تطرحه هاينز يقدم للعملاء أكثر من 200 صوص بنكهات مختلفة
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022