leftlogo

بيبسيكو تنظم الحفل الختامي لتكريم 50 مشاركة في البرنامج التدريبي

A A A
بيبسي
بيبسيكو

 تقيم  شركة بيبسيكو بعد غد الخميس الحفل الختامي للمرحلة الأولي لبرنامج "عاملة شغل"، لتكريم 50 مشاركة وصلت للمرحلة النهائية للالتحاق ببرنامج تدريبي بالشركه مع فرصة للتوظيف بالشركة في حالة الفوز.

حضور الحفل الختامي

 
ويشهد الحفل حضور محمد شلباية رئيس مجلس إدارة شركة بيبسيكو مصر ورونالد سكيلكنز، الرئيس التنفيذي للموارد البشريه بيبسيكو العالمية ودينا المفتي المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز مصر ،و عدد من ممثلي مجتمع الأعمال والشخصيات العامة.


برنامج عاملة شغل


ويستهدف برنامج عاملة شغل زيادة التمثيل النسائي في الوظائف التي يغلب عليها الحضور الذكوري، و تنمية قدرات ومؤهلات الفتيات لمساعدتهن على المشاركة الفعالة والنجاح في مجالات المبيعات وسلسلة التوريد كمرحلة أولى.


شركة بيبسيكو


 هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات للمشروبات والأغذية والوجبات الخفيفة يقع مقرها في قرية هاريسون بولاية نيويورك الأمريكية تأسست عام 1965 تصنع وتسوق المشروبات غير الكحولية واشتهرت بإنتاج المشروب الغازي بيبسي ورقائق البطاطس ليز.


وتوزع شركة بيبسيكو منتجاتها في أكثر من 200 دولة حول العالم، وتحقق صافي إيرادات سنوية بلغت حوالي 43.3 مليار دولار أمريكي، حيث حققت 22 علامة تجارية تمتلكها شركة بيبسيكو في 26 يناير 2012 مبيعات للشركة قدرت قيمتها بما يزيد عن مليار دولار أمريكي، مما يجعلها ثاني أكبر شركة للأغذية والمشروبات في العالم من حيث القيمة السنوية لصافي الإيرادات بعد شركة نستله، وأكبر شركة للمشروبات والأغذية في أمريكا الشمالية.


احتلت شركة بيبسيكو في عام 2018 المرتبة 45 في قائمة فورتشن 500 لأكبر الشركات الأمريكية من حيث إجمالي الإيرادات التي تنشرها مجلة فورتشن الأمريكية سنويًا.

خطة استثمارية جديدة


وتتواجد بيبسيكو فى السوق المصرى منذ 70 عاماً وتمتلك 9 مصانع و35 مركز توزيع وتوفر 14 ألف فرصة عمل كما تستهدف الشركة زيادة حجم استثماراتها فى السوق المصرى خلال السنوات الخمس المقبلة، لافتاً إلى أن مشروع شركة بيبسيكو مصر الزراعى يحتل المرتبة الثانية فى قائمة أكبر مشروعات الشركة عالمياً حيث يتضمن زراعة 40 ألف فدان بمحصول البطاطس سواء بالزراعة المباشرة أو بالتعاون مع مزارعى البطاطس المصريين.


و تنفذ الشركة عدد من المشروعات والبرامج التنموية فى مصر فى مجالات الممارسات الزراعية المستدامة وتمكين المرأة وإدارة المخلفات بالاضافة إلى الحفاظ على المياه.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022