leftlogo

«فروت كورنر» تعزز فرص تصديرها في الخارج.. وأوروبا على رأس الأولويات

A A A
oranges-farm-2021-08-31-05-17-38-utc
الخضروات والفواكه
تعد «المصرية لتصدير الحاصلات الزراعية - فروت كورنر» شركة تصدير متخصصة في الفواكه والخضروات، تعمل على توفير في الحصول على أفضل أنواع الفواكه والخضروات الطازجة والصحية، حيث تقوم بتدريب فريق العمل الخاص بها طوال الوقت على كيفية العناية بالمنتج بدءًا من المزرعة حتى الوصول العملاء، بجانب الالتزام بالمواعيد عبر العمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

أهداف الشركة

الغرض الرئيسي من EFC هو زيادة الاستهلاك والطلب لمفهوم المنتجات المصرية وإكمال عملية العلامات التجارية في الخارج.
وتهدف EFC بهذه الطريقة إلى توفير أفضل ما في الطبيعة مع تطوير حلول المنتجات الطازجة الأكثر كفاءة واستدامة بالتعاون الوثيق مع عملائها ومورديها.

 

وتعمل الشركة على الاعتراف بها كشركة تعبئة الحمضيات والفواكه والخضروات المهيمنة محليًا وإقليميًا ودوليًا وسنعرف باسم الشركة المهنية الموجهة نحو العملاء، والتي تمتلك أحدث الأنظمة والتقنيات التي تنتج منتجات عالية الجودة.

 

خبرة تصديرية

وتمتلك الشركة المصرية لتصدير الحاصلات الزراعية - فروت كورنر عدد من سنوات خبرة تصديرية، كما تصدر نحو 75% من حجم إنتاجها، حيث يتم تصدير منتجاتها لعدد من الدول العربية والاتحاد الأوربي وآسيا.

 

منتجات التصدير

وتتنوع منتجات الشركة ما بين (برتقال – مانجو – خس – بروكلي – بلح – بطاطس – فلفل – جوافة – بطاطا حلوة).

 

الأسواق التصديرية المستهدفة

وتسعي الشركة المصرية لتصدير الحاصلات الزراعية – فروت كورنر للتواجد داخل العديد من الأسواق التصديرية خلال المرحلة المقبلة، لعل أهمها التوسع بالأسواق العربية، بجانب التواجد بأسواق شرق وغرب وجنوب إفريقيا، وأمريكا الجنوبية والشمالية، بجانب فتح أسواق جديدة في دول الاتحاد الأوروبي وآسيا.


happy-woman-worker-picking-sweet-vegetables-in-cou-2022-07-01-16-35-31-utc

young-businesswoman-with-salad-at-urban-city-outdo-2022-01-12-04-59-12-utc
young-smiling-agriculture-woman-worker-working-ha-2022-02-02-04-50-58-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022