leftlogo

أبرزهم نستله وإيديتا.. الشركات الغذائية تشارك قي فعاليات مؤتمر ومعرض الصناعة الأول

A A A
معرض جلفود
ملتقى ومعرض الصناعة الأول

تشارك العديد من الشركات الغذائية فاعليات الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة خلال الفترة من 29 وحتى 31 أكتوبر، ولعل أهم تلك الشركات، (نستله، دانون، سينيوريتا "أمريكانا"، سايلو فوودز، سيكو سولت، كيلوجز، كيلوجزتولروم، بيتي، إيديتا، كيميت، مصر كافيه، المشرق، الصقر، سمر مون، أورجانكس).

مظلة اتحاد الصناعات

وتشارك الشركات الغذائية تحت قيادة غرفة الصناعات الغذائية في المؤتمر الأول للصناعة، والذي ينظمه اتحاد الصناعات المصرية برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بأرض المعارض الدولية بالتجمع الخامس، وذلك احتفالا بمرور مائة عام على تأسيس اتحاد الصناعات المصرية.

فرصة للتعرف على الشركات

ويعد المؤتمر والمعرض الأول للصناعة هو الأول من نوعه، من حيث مشاركة عدد كبير من الشركات العاملة في السوق المصري تحت مظلة اتحاد الصناعات المصرية في مختلف القطاعات الصناعية، كما يعتبر المعرض فرصة جيدة للتعرف عن قرب على قطاع الصناعات الغذائية المصرية بالإضافة إلى عقد لقاءات عمل ثنائية مع الشركات العاملة في هذا القطاع منها.

أجنحة معرض الصناعة الأول

يشمل المعرض الذي يقام تحت رعاية الرئيس عددًا من الأجنحة الضخمة للصناعات المتنوعة، وعلى رأسها قطاع الصناعات الغذائية والهندسية ومواد البناء وصناعة الآلات والمعدات والماكينات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والصناعات المعدنية والملابس والأقمشة ووسائل النقل والمواصلات وغيرها من القطاعات الأخرى.

كبري الشركات المشاركة في المعرض

 واستعرض الملتقي والمعرض الأول للصناعة جميع الصناعات المصرية أمام المجتمع المصري والعالمي، عبر دعوة جميع رؤساء الاتحادات العربية والإفريقية والعالمية المهتمة بالصناعة، بالإضافة إلى كبار الشركات العالمية والمستوردين للمنتجات المصرية، من خلال عدة جلسات العديد من القضايا والموضوعات التي تهم رجال الصناعة للوصول لتوصيات سيتم عرضها على متخذي وصناع القرار.

منتجات جديدة 

وكشف المعرض عن منتجات صناعية جديدة بدعم من الدولة، حيث يمثل الملتقى والمعرض يمثل فرصة ذهبية للوقوف على أحدث ما توصل له الصناعة المصرية أمام العالم بعد غزو المنتجات المصرية جميع أسواق العالم في عهد الرئيس السيسي بجانب طرح خطط الغرف الصناعية لتطوير وتحديث وتوطين الصناعة المحلية.


ومن المقرر عقد هذا الملتقى والمعرض الدولي للصناعة المصرية بشكل سنوي ويعد إحدى خطوات الدولة للوصول لحلم 100 مليار دولار صادرات مصرية ويمثل سلسلة وحلقة ضمن خطة الرئيس السيسي للوصول بالصناعة المصرية للعالمية وتحويل مصر لمركز إقليمي للتصنيع والتصدير ضمن مبادرة توطين الصناعة المحلية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022