leftlogo

"بيبسيكو مصر" تشارك فاعليات "وقفة جدعنة" بالتعاون مع بنك الطعام.. للوصول لـ 100 مليون وجبة

A A A
وقفة جدعنة
بيبسيكو مصر تشارك وقفة جدعنة

"شهر الخير" ليست كلمات تقال إنما هي أفعال يتم تنفيذها على أرض الواقع، عبر إطلاق العديد من المبادرات التكافلية لتوفير وجبات لإفطار الصائمين، من خلال موائد الرحمان الرمضانية، ولعل مبادرة "وقفة جدعنة" أحد أهم مبادرات الشهر الكريم، التي أطلقها بنك الطعام المصري، بمعاونة شركة بيبسيكو مصر.

وقفة جدعنة 2

فريق بيبسيكو يشارك "وقفة جدعنة"

وكشفت شركة بيبسيكو مصر عن دعهما جهود بنك الطعام المصري لمضاعفة تبرعات شهر رمضان من الوجبات، للوصول لنحو 100 مليون وجبة، وذلك في إطار الاهتمام بالمسئولية المجتمعية.
وأوضحت الشركة أن فريق عمل بيبسيكو مصر بقيادة رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو شمال إفريقيا محمد شلباية قاموا بالنزول على أرض الواقع لمساعدة متطوعين بنك الطعام المصري للمشاركة في مبادرة "وقفة جدعنة" لتعبئة الكراتين وشحنها للبيوت والعائلات الجديدة.
وأوضحت بيبسيكو مصر أنها تساعد بنك الطعام المصري على توفير 100 مليون وجبة، والاستفادة من قوة الزكاة من خلال حملتهم، مضيفة أن شهر رمضان المبارك يمثل فرصة مهمة لجهود النوايا الحسنة والتضامن في جميع أنحاء مصر.


وقفة جدعنة3

المسئولية المجتمعية لبنك الطعام

قال محسن سرحان الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري، إن أنشطة بنك الطعام خلال شهر رمضان الكريم لن تتوقف للوصول لأكبر عدد من المستفيدين في جميع أنحاء الجمهورية، مع بذل أقصى جهد لدعم المستحقين بالغذاء الصحيح للوصول لأعلى معدلات الجودة الخاصة بالتغذية السليم، و دعي الشركات و الأفراد للمشاركة في التحدي تحت شعار "وقفة جدعنة"، موضحا أن ذلك يأتي إيمانا من بنك الطعام المصري بدور المشاركة المجتمعية خصوصا بعد المشاركة في مبادرة كتف في كتف التي استهدفت إيصال المساعدات للأكثر استحقاقا في كافة أنحاء الجمهورية.

يقوم بنك الطعام المصري بتنفيذ كافة الأنشطة تحت شعار "الغذاء أساس الحياة" اعتمادا على قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على ما يقرب من 2.4 مليون فرد على مستوى محافظات الجمهورية المختلفة، حيث يعمل على دعمهم بالغذاء الصحي، من خلال فريق عمل بنك الطعام، وبالتعاون مع الجمعيات الأهلية المختلفة التي يصل 4700 ألاف جمعية خيرية وتكافلية تقدم خدمات للمجتمع.

وأطلقت عدد من الشركات على رأسها بيبسيكو مصر، واتصالات مبادرة المنفذ، لمساعدة غير القادرين خلال شهر رمضان المبارك.


40b41635-e70d-4ceb-80b3-3136a6eb1f97

مبادرات سابقة

أكد محمد شلباية المدير التنفيذي لشركة بيبسيكو مصر وإفريقيا إن المبادرة ستستمر حتى بعد انتهاء شهر رمضان الكريم، وتأتي في إطار الجهود المبذولة لدعم الفئات الأكثر احتياجا، وتوجيه مساهمات الشركات نحو المشروعات التنموية المجتمعية.
وأضاف خلال حديثه لمنصة " فوود توداي" في تصريحات سابقة: "لدينا أدوار اجتماعية كبيرة، ونركز في رمضان على الشباب، حيث نعمل على معرفة كيفية تطوير مهاراتهم وتقديم يد العون لهم في العديد من المجالات، سواءً كانت صناعة أو أي مجال أخر".

وتابع شلباية: "نحن جزء من المجتمع ونشعر بالمواطنين، وتقديم ما يحظى باهتماماتهم، وقد عملنا هذا العام، على توفير المبالغ المقررة للإعلانات، وركزنا على وضعها في المساعدات، وهناك العديد من الشركات فكرت بنفس المفهوم، وسارت على هذا النحو".


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022