leftlogo

شركات مصرية تنفرد بصناعة "النودلز" بجودة عالية وأسعار تناسب الجميع

A A A
نودلز مصرية
3 شركات مصرية تقدم النودلز بجودة عالية وأسعار اقتصادية تناسب الجميع
تُعد النودلز من الوجبات المستحدثة، إذ تمكنت خلال سنوات قصيرة من غزو جميع الأسواق المصرية، بل وأصبحت من المأكولات المفضلة لدى العديد من الأشخاص.

وكما تُعرف النودلز بأنها أكلة آسيوية، حيث قدمت إلى الشعب المصري عن طريق وفود تسويقية من إندونيسيا والمملكة العربية السعودية لتحظى بعد ذلك بشعبية متزايدة.

ليس هذا فقط، فقد حدث ما لا يخطر على البال، وقامت عدد من الشركات المصرية بإنتاجها بجودة عالية، نتيجة الطلب المتزايد عليها.

"اندومي" صناعة مصرية بشراكة سعودية

لتقوم شركة "أبو العطا" في مصر بعقد شراكة مع مجموعة سالم وزان السعودية، لإنشاء أول مصنع للشعرية سريعة التحضير في مدينة بدر، ليتم تقديم "اندومي" بصناعة مصرية 100%، بالعديد من النكهات.

 "يامي" و" كيرلز" نودلز

تعد نودلز "يامي" و"كيرلز"، من المنتجات التي اثبتت تواجدها في الأسواق خلال الفترة الأخيرة، لما تمتاز به من جودة عالية وبأسعار اقتصادية تناسب الجميع وبنكهات عديدة، وهي تتبع شركة "سايلو"، التي تُعد من أهم شركات الصناعات الغذائية في مصر، والتي تستهدف بمنتجاتها توفير الأمن الغذائي وتحقيق الاكتفاء الذاتي داخل السوق المحلي.

مكرونيلا "ماربيلا"

عندما يتم ذكر "ماربيلا" فـ لعل أول ما يخطر في ذهنك هو "علكة ماربيلا" المميزة، ولكن هذه المرة لا نتحدث عن "العلكة" ولكن عن المكرونة سريعة التحضير الخاصة بها، والتي تم إصدارها بالعديد من النكهات.

وماربيلا هي شركة مصرية تأسست عام 1993، نجحت في احتلال مرتبة الصدارة بأسواق العلكات (اللبان) والحلويات في مصر، إلى جانب التوسع بأسواق افريقيا، لتضم فئة "المكرونيلا" إلى صدارة منتجاتها.


وبهذا نجد أن كلاً من هذه الشركات المصرية تواجدت على الساحة، وأثبتت للعديد من المصريين أنها تستحق الجدارة والدعم.




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022