leftlogo

حملات تشجيع المنتج المصري تجني ثمارها... تعرف على شركة "E espresso" المنتجة لكبسولات القهوة بجودة مميزة

A A A
espresso
كبسولات القهوة من E espresso
في ظل تشجيع المنتج المصري خلال هذه الآونة، بدأ الكثير من المصريين بالبحث عن منتجات للقهوة وكذلك القهوة سريعة الذوبان، ولم يتوقف الامر عند ذلك فحسب، بل كثرت التساؤلات عن شركات مصرية متخصصة في إنتاج "كبسولات القهوة"، وبالبحث والتدقيق وجدنا شركة مصرية بنسبة 100%، تنتج هذه الكبسولات وبجودة تنافسية.

من هي شركة E espresso؟

منذ فترة ليست ببعيدة، ظهرت على الساحة شركة "E espresso"، والتي بدأت عام 2018 على يد مجموعة من الأصدقاء المتحمسين لتلك الصناعة، وبعد ذلك جذبت الشركة تعاون افريقي، وسرعان ما بدأت الشركة في تحقيق النجاح فقد أصبحت تنتج ما يقرب من 12 مليون كبسولة في السنة، وبهذا النجاح المبهر استطاعت الشركة بالوصول إلى أكبر عدد من الجمهور في فترة وجيزة.

منتجات الشركة من "كبسولات القهوة"

تقدم الشركة مجموعة متميزة من مزيج "E espresso"المحمص من اجل تلبية مختلف الاذواق، وتحرص الشركة على تقديم كبسولات القهوة لأكثر من 10 أصناف مختلفة من البن الأخضر لكي تحظي بإرضاء الجميع، كما ان الشركة تحقق الجودة في انتاج منتجاتها.

تتنوع منتجات شركة "E espresso"، حيث أنها تنتج كبسولات "اللون الأحمر" وهي من أصول جنوب اسيوية ومصنوعة من الازهار والفواكه المخلوطان بالقهوة، كما انها أيضا تنتج كبسولات اللون "الأخضر"، المصنوعة من روبوستا وأرابيكا مع مذاق الهيل والبهارات اللاتينية لتعطي مذاق مختلفًا للقهوة.

كما يوجد أيضًا اللون "الفضي" من حبوب الروبوستا الافريقية والحبوب اللاتينية، فيما تتوفر أيضا باللون "الذهبي" المصنوع من أرقى أرابيكا أمريكا الجنوبية والربوستا الافريقية لكي تعطي للقهوة قوام كامل ومذاق قوي.

وتنتج أيضا "E espresso"، اللون "الأزرق" والمستوحى من جنوب افريقيا ومعه نكهة الكاكاو المر، بالإضافة إلى اللون "الأسود" من أصول الهضاب الاسيوية وهو مزيج رائع لعشاق القهوة.

علاوة على ذلك فإن النكهات التي تنتجها الشركة لا نهائية من التنوع حيث توفر أيضًا، "الشوكولاتة" وهو مزيج يجمع بين كلا من القهوة والشوكولاتة، وكذلك بنكهة "المستكة" وهو ابتكار حصري للشركة يجمع بين التوابل الثمينة مع قهوة أرابيكا، وايضًا بمذاق "القرفة"، من أفضل النكهات المتفردة لدى الشركة هي "الكريم بورليه" وهي نكهة الفانيليا والسكر المكرمل مع مكونات عطرية.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022