leftlogo

تحديث شامل في خطوط إنتاج «الأصيل» لتعبئة الحبوب والبقوليات

A A A
go-green-have-a-vegetable-smiling-young-women-cu-2021-12-09-14-44-27-utc
خضروات
أعلنت شركة «الأصيل أبو يوسف»، أنها تستهدف تطوير خطوط إنتاج الحاصلات الزراعية المنتجة محليا لإنتاج مجموعة من المنتجات وتوزيعها وتسويقها مستهدفة بذلك الأسرة المصرية والتصدير دولياً إلى مجموعة من الدول العربية والإفريقية والأوروبية، مع مراعاة الالتزام بالمواصفات القياسية المطلوبة.

منتجات شركة الأصيل


وتعد شركة الأصيل من الشركات التي لها باع في مجال توزيع وتصدير الحاصلات الزراعية المتنوعة، ويعتبر لقب أبو يوسف من الألقاب التي لها شهرة كبيرة في عالم تجارة الحبوب والبقوليات علي المستوي المحلي منذ العام 1948م.

في خلال العام 2008 تم تأسيس شركة الأصيل أبو يوسف للاستيراد والتصدير لتخرج إلى نطاق الاستيراد والتصدير محليًا ودوليًا، واستهدفت الشركة منذ ذلك الوقت أن تكون من بين أكبر شركات الاستيراد والتصدير المحلية، وتسعى الشركة باستمرار للالتزام بمعايير الجودة في مجال تصنيع واستيراد وتصدير الحاصلات الزراعية.

خطوط إنتاج جديدة


واستحدثت الشركة في مصنعها خطوط الإنتاج لا سيما خطوط الإنتاج الخاصة بفرز وغربلة وتعبئة الحبوب والبقوليات لتخرج منتجات متوافقة مع المواصفات المحلية والدولية المطلوبة لسد احتياجات أسواق الجملة والسوق المحلي في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية والتصدير لأسواق دول الجوار.

ومن المنتجات التي تصدرها «الأصيل» للخارج وتوزعها بالداخل ( لوبيا - فول مجروش - فول سوداني - فول - فاصوليا بيضاء - عدس - سمسم - ذرة فشار - حمص - ترمس)، وتشمل قائمة خدمات الشركة كافة خدمات الاستيراد والتصدير لكافة المحاصيل الزراعية المنتجة محليا ودوليا.

جودة المنتجات


وتهدف الشركة إلى إنتاج منتجات ذات كفاءة عالية مع الحفاظ على أعلى درجات الجودة والأمان للمنتجات والحاصلات للمساعدة على انتشار المنتجات والمحاصيل المصرية، ولهذا يتم التطوير المستمر لمنظومة عمل الشركة مع التركيز على خدمة العملاء بطريقة معتمدة وفعالة ومفيدة.

وتوفر الشركة خدمات الاستيراد والتصدير، وخدمات استيراد وتصدير المنتجات الزراعية، بالإضافة إلى توريد وتوزيع كافة أنواع المحاصيل الزراعية كالفول بأنواعه والبقوليات.

وتنافس منتجات شركة الأصيل المنتجات العالمية وتلائم كافة المواصفات والمقاييس والأذواق، فالشركة تعتمد معايير الجودة العالمية ولذلك تستخدم أساليب التكنولوجيا المتطورة في خطوط الإنتاج للوصول لأعلى كفاءة، وتنتج الشركة مجموعة من الخضروات والتي من أهمها البصل – الثوم – الليمون).

pregnant-woman-chopping-vegetables-2022-03-07-23-57-06-utc
طعام صحي
fresh-vegetable-cocktail-2022-02-02-03-57-52-utc
عصائر طبيعية
vegetables-2021-09-04-07-55-40-utc
خضروات
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022