leftlogo

1000 فرع خلال 5 سنوات

«جالينا» تطلق أول فرنشايز في مصر للخضروات والفاكهة المجمدة

A A A
fruits-and-vegetables-the-best-edibles-young-fem-2021-12-16-00-00-06-utc
خضروات
تستعد الشركة المصرية البريطانية للتنمية العامة «جالينا» إلى إطلاق أول فرنشايز في مصر للخضروات والفاكهة المجمدة، وتعتزم منح امتيازها للعلامة التجارية «جالينا جالو» افتتاح 1000 فرع لها خلال 5 سنوات.

وقال الدكتور عبد الواحد سليمان، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن «جالينا» المتخصصة في تصدير الخضروات والفاكهة المجمدة لإطلاق علامتها التجارية للسوق المحلية «جالينا جالو» قريبا، مستهدفة انتشار علامتها الجديدة في مختلف المحافظات على أن تبدأ في القاهرة بداية الأمر.

وأوضح «سليمان» في تصريحات خاصة لـ Food Today، أن الشركة تستهدف افتتاح نحو 250 فرعًا بنظام الفرنشايز خلال العام الجاري، كما ستنسق الشركة للتعاون مع وزارة التجارة والصناعة وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، لتوفير قروض للشباب المتقدمة للحصول على إمتياز علامتها التجارية، بالإضافة إلى إطلاق حملة إعلانية كبيرة مروجة لعلامتها في السوق المحلية.

وتأسست «جالينا» في 1996، وتصدر حاليًا كامل إنتاجها من الخضروات المجمدة التي تضم: (البازلاء الخضراء، البازلاء الخضراء مع الجزر، الفاصوليا الخضراء، والسبانخ المفروم والجزر المكعبات والخضار المختلطة، الخرشوف ، البامية في أحجام مختلفة، ملوخية، والقلقاس، القرنبيط، الباذنجان ، البطاطا ، الكوسة، البروكلي، الطماطم، أوراق العنب في محلول ملحي، والبصل.

منتجات شركة جالينا


وتضم قائمة منتجات الشركة الفواكه المجمدة أبرزها: (الفراولة ، التين ،المانجو ، الشمام، المشمش، الرمان، الخوخ، الجوافة).

وتصدر الشركة إنتاجها حاليًا إلى 65 دولة حول العالم فيما تسعى للتوسع في الدول الأفريقية خلال الفترة المقبلة بجانب زيادة صادراتها للدول الحالية وزيادة عدد العملاء بها.

وكشف «سليمان» أن خطة الشركة لإطلاق علامتها التجارية بنظام الفرنشايز سيوفر 5 آلاف فرصة عمل، وسيتحول هؤلاء الشباب من موظفين بالأجر إلى موظفين مساهمين.

وأشار إلى أن هذه الخطوة جاءت بعدما لاحظت الشركة التوسع في مجال تجارة التجزئة في مصر خلال السنوات الأخيرة والتي شهدت استقطاب عدد كبير من العلامات التجارية العالمية ودخولها إلى مصر بنظام «الفرنشايز» بالإضافة إلى إطلاق العديد من الشركات علاماتهم التجارية المصري للسوقين المحلي والخارجي.

unpacking-fruits-and-vegetables-2021-08-29-08-18-30-utc
طعام
fruits-and-vegetables-for-sale-2021-08-26-18-12-19-utc
فواكه وخضروات
fresh-fruits-and-vegetables-2021-08-26-16-16-21-utc
خضروات وفاكهة
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022