leftlogo

معرض الضبعة يفتح أبوابه للمواطنين بأسعار مميزة وتخفيضات 20% على السلع الغذائية الأساسية

A A A
معرض
معرض الضبعة يفتتح أبوابه بأسعار متميزة
كشفت المهندسة هند محمود مساعد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة مرسى مطروح، عن افتتاح أكبر معرض لبيع السلع الغذائية والخضراوات والفاكهة في مدينة الضبعة، بتخفيضات مميزة أقل من الأسواق، في متناول جميع المواطنين وذلك بهدف التيسير على المواطنين وتقديم أفضل السلع والمواد الغذائية له.

افتتاح معرض الضبعة للسلع الغذائية

قالت وكيلة وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة مطروح اليوم، في تصريحات صحفية إن تخفيضات أسعار السلع الغذائية والخضراوات والفاكهة في المعرض الذي تم افتتاحه في مدينة الضبعة تقدم أسعارًا أرخص بنسبة 20% من الأسعار في الأسواق المحلية.

جميع السلع الاستهلاكية في مكان واحد

واوضح وكيل وزارة التموين في مطروح إلى أن أسعار السكر اليوم في المعرض الجديد بمدينة الضبعة تبلغ 27 جنيها للكيلو الحر، بالإضافة إلى بيع الزيت الخليط بسعر 40 جنيهًا للزجاجة الكيلو جرام، وتوفر جميع السلع الغذائية الأساسية وغير الأساسية مثل الأرز والدقيق والسمن ومنتجات الألبان والفول والعدس وغيرها.

منتجات عالية الجودة

وأشارت إلى أن المعرض يحتوي على منتجات لحوم مثل الدواجن واللحوم المجمدة، والخضروات الطازجة بجميع أنواعها مثل البصل والبطاطس والطماطم والخيار والفلفل والباذنجان والليمون والبرتقال واليوسفي والموز وغيرها من باقي الفواكه والخضروات المتنوعة ذات الجودة العالية، ويتم متابعتها من خلال إدارة التموين بالضبعة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022