leftlogo

«تريبل فيجن جروب» تدعم احتياجات الدول من البقالة والأغذية المعلبة

A A A
girls-with-mother-making-cheese-on-toast-2021-08-26-16-12-46-utc
إعداد الطعام

تعتبر مجموعة تريبل فيجن شركة خاصة تأسست عام 1998 تحت اسم شركة Ultra Trade المتخصصة في مجال التصدير والاستيراد والتوكيلات، توفر للأسواق الخارجية احتياجاتهم من البقالة والأغذية المعلبة والمشروبات المعلبة، و تعد الشركة من أوائل التي تقوم بالتصدير إلى الأسواق الأوروبية، وتسوق الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والخليج العربي احتياجاتها.


 يقع مقر الشركة في القاهرة -مصر، تمت إعادة هيكلة الشركة في عام 2019 وتغييرها من شركة فردية إلى شركة ذات مسؤولية محدودة وتحت الاسم الجديد بسبب خطة التوسع الإستراتيجية الخاصة بها.

الاستيراد والتصدير


وتعد مجموعة تريبل فيجن شركة متوسطة الحجم مع مكتب إداري في مدينة المعادي بالقاهرة والأفراد المسؤولين عن تخصيص الموارد وإدارة جميع الأنشطة اللوجستية لكل من التصدير والاستيراد بفكرة بسيطة تجعل حياة العملاء أسهل، والشركة مدفوعة بالتنمية المصرية والاتفاقيات التجارية بين مصر والدول الأخرى ومع المجتمعات التي أصبحت مشغولة تمامًا، فإن دورها هو تلبية احتياجاتهم الأساسية اليومية من خلال حضور أسواق مختلفة وتوريد منتجات مختلفة.


توفير الوقت والجهد


وتعد Triple Vision Group بالتأكيد الخيار الأفضل للعملاء لتوفير الوقت والمال أثناء التنقل في البحث عن المنتجات وفي بعض الأحيان حتى لا يتمكنوا من العثور على المنتج الذي كانوا يبحثون عنه ويصبح من الصعب على العملاء في الخارج الحصول على الوقت للبحث عما يحتاجون إليه لتلبية احتياجاتهم الأساسية، ويصبح من الصعب أيضًا التسوق لأنه مع حدود البلد والمسافات الطويلة، يمكن لأي شخص أن يضيع بسهولة في الطبيعة ولا يتمكن من معرفة مكان العثور على المنتجات أو الخدمات.


منصة لطلب المنتجات


 مجموعة تريبل فيجن هي عبارة عن منصة تمكن العملاء من طلب المنتجات وتسليمها في الوطن في فترة زمنية قصيرة بناءً على الجودة التي يحتاجونها وتحقيق أفضل الأسعار، تقدم هذه العناصر الثلاثة شعار المجموعة، من خلال التزامها بالجودة والوقت والتكلفة والسلامة والابتكار والاستدامة.


وتمثل مجموعة تريبل فيجن مجموعة من الشركات الرائدة في السوق في مصر في العديد من قطاعات الخدمات والمنتجات التي تنتج منتجات وخدمات عالية الجودة.

منتجات جديدة


تعتزم مجموعة تريبل فيجن من خلال فريقها المهني المؤهل وشركائها مساعدة الأسواق من خلال توفير جميع احتياجاتهم من خطوط مختلفة من المنتجات، عبر مجموعة واسعة من المنتجات المصنوعة في مصر والإمارات والسودان، عبر الاستفادة من الكوميسا واتفاقيات التجارة المتبادلة الأخرى بين الدول الأفريقية والتي ستنعكس على قيمة الجمارك عن طريق الإعفاء أو المراسيم.


وتعتبر الممثل الوحيد المصدّر للمصنعين الجيدين في مصر المتخصصين في الحلويات والشوكولاتة والبسكويت والعلكة ومعجون الطماطم والفاصوليا المعلبة والفاصوليا البيضاء المعلبة والجبن المطبوخ والذرة ودقيق القمح والمكرونة، الأرز، السمسم، السباغيتي، زيت الطهي، المناديل الورقية، الصابون، المنظفات، المناديل، كما تقوك بتصدير بعض الفواكه والخضروات المصرية الطازجة والطازجة.

وتعمل الشركة منذ أكثر من 21 عامًا على عدد من المجالات المختلفة، لعل أهمها:


  - التصدير والاستيراد والتوكيلات.
  - التسويق الإلكتروني.
  - التجارة العامة والتوريدات والتوزيع.
  - تقديم خدمات الاستشارات المالية والإدارية والهندسية.
received_6046035418758869

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022