leftlogo

تصديري الصناعات الغذائية راعيا رسميا لـ معرض فوود إفريقيا

A A A
306140825_5659454700741831_4780052846861546081_n
الصناعات الغذائية

كشف المجلس التصديري للصناعات الغذائية عن دخوله كراعي رسمي لمعرض فوود إفريقيا، والذي يقام في الفترة من 5-7 ديسمبر 2022 بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.


وأوضح المجلس التصديري أنه سيتم الإعلان عن مساحة مدعمة مخصصة لأعضاء المجلس لدعم الشركات الصغيرة بسعر خاص وأيضاً بعض الجوائز، بجانب توفير مزايا لبعثات المشتريين من الدول المستهدفة للمنتجات الغذائية.


مضاعفة الصادرات المصرية

ويسعى المجلس التصديري للصناعات الغذائية للعمل على مضاعفة قيمة الصادرات خلال السنوات القادمة، ومن منطلق أهمية المعارض الدولية المتخصصة في مجال تنمية الصادرات كونها أحد اهم أدوات التسويق الدولي.


وسيعمل المجلس التصديري للصناعات الغذائية على عمل حملة ترويجية للمعرض بالتعاون مع جهاز التمثيل التجاري المصري ومكاتبة الخارجية والعديد من الجهات الأخرى لاستضافة أهم مستوردي الأغذية المصنعة في مختلف الأسواق التصديرية ذات الأهمية لقطاع الصناعات الغذائية المصري، حيث سيتم توجيه الدعوة لكبرى المستوردين وسلاسل التجزئة والهايبر ماركت.


دعم الشركات

ويعمل المجلس التصديري بالتعاون مع عدد من الشركاء الدوليين والبرامج التنموية في دعم ومساندة تواجد عدد من الشركات الصغيرة والمتوسطة بالمعرض ضمن برنامج لرعاية الشركات الصغيرة والمتوسطة يدعمه المجلس بهدف زيادة قاعدة المصدرين ونشر الوعي التصديري في قطاع الصناعات الغذائية المصري.


ويعد "فوود أفريقيا" فرصة مثالية لتدريب كوادر التصدير في تلك الشركات على المشاركة الفعالة في المعارض الدولية المتخصصة بجانب الفرص التصديرية التي يوفرها المعرض من خلال الاحتكاك المباشر بالمستوردين.


الدول المشاركة

- تشارك في معرض فود إفريقيا مجموعة من الدول الكبرى بتواجد أجنحة لهم داخل المعرض، كما تشارك العديد من الدولة الأجنبية أهمها بولندا وباكستان وبيلاروسيا، وتشارك روسيا بجناح ضخم يضم العديد من كبري الشركات الروسية، تحرص العديد من الدول العربية والأوروبية والأسيوية على التواجد بأجنحة مميزة داخل المعرض المصري.


ويعد معرض فوود أفريكا التجاري الدولي للأغذية والمشروبات علامة تجارية عالمية تم تطويرها لإنشاء شبكة فعالة بين التجار والبائعين الدوليين مع نظرائهم من مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمنطقة الأفريقية، بهدف جذب تجار الجملة والموزعين وتجار التجزئة وغيرهم من المتخصصين في هذا المجال لحضور عرض مدته ثلاثة أيام يهدف إلى تلبية الاحتياجات المختلفة لكل من المشترين والمستوردين ، بالإضافة إلى خدمة أسواق جديدة في مصر وأفريقيا.



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022