leftlogo

«تصديري الصناعات» ينظم ندوة تعريفية للشركات للتعامل مع الفاتورة والإيصال الإلكتروني

A A A
FB_IMG_1673275733890
التصديري للصناعات الغذائية
ينظم المجلس التصديري للصناعات الغذائية ندوة إلكترونية بالتعاون مع مصلحة الضرائب المصرية عبر تطبيق زووم تحت عنوان "منظومة الفاتورة الإلكترونية والايصال الإلكتروني"، يوم الأربعاء المقبل الموافق 11 يناير 2023 في تمام الساعة 10 صباحاً.

زيادة الصادرات

ويعمل المجلس التصديري على تنفيذ خطته لزيادة الصادرات الغذائية لعام 2023، عبر عدد من المحاور من بينها انطلاق عدد من البعثات الترويجية لمنتجات بعينها إلى مجموعة من الدول المستهدفة التي تتمتع فيها مصر بميزة تنافسية وتحقق نتائج مضمونة وسريعة لزيادة الدخل الأجنبي لمصر.

تأهيل الشركات

و يسعي المجلس من خلال خطة طموحة لتأهيل وتدريب الشركات على متطلبات الأسواق الجديدة والمستهدفة من بينها «كيفية دخول الأسواق – الاتفاقات الدولية – المواصفات القياسية – الشهادات المطلوبة» وغيرها من الموضوعات الخاصة بالمنظومة التصديرية بالتعاون مع كافة الشركاء والجهات المعنية في مصر والدول الخارجية، بجانب عرض الموضوعات الخاصة بالمنظومة التصديرية والتي بدئها المجلس منذ عامين من خلال اللقاء الأسبوعي «ندوات المجلس» وتقدم كل يوم أربعاء لمدة ساعة.

الأنشطة الترويجية

 
وكشف المجلس التصديري للصناعات الغذائية أنه سيتم العمل من خلال العديد من الأنشطة الترويجية الأخرى التي سيتم الإعلان عنها بالتفصيل قبل بداية العام الجاري.

الشركات المصدرة

ويبلغ عدد الشركات المصدرة للأغذية المصنعة المصرية خلال الأشهر العشرة الأولى عام 2022 حوالي 2005 شركات ومصانع مصدرة من بينها 398 شركة تزيد صادراتها عن مليون دولار أمريكي.



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022