leftlogo

تعرف على أفضل 3 أنواع من الجبن للمزج مع الأفوكادو.. «الأزرق وتشيهواهوا»

A A A
افوكادو
خليط الجنبة والأفوكادو
قد تعتقد أن دمج الأفوكادو مع الأجبان المفضلة لن ينجح، لكن الواقع غير ذلك تماما، حيث يمكن أن يكون قوام الأفوكادو الكريمي بمثابة قاعدة رائعة لتتناسب مع أنواع مختلفة من الجبن الطري والمعتدل والصلب، وتكمن الحيلة في معرفة متى يتم ذلك.

وفقًا لـ The Cheese Empire، فإنه عند تقديم طبق ساخن مثل شطيرة مضغوطة على الساخن أو كويساديلا، ستحتاج إلى جبن يذوب بشكل صحيح ليمتزج مع الأفوكادو عند الإقران مع طبق بارد، وقد ترغب في اختيار جبن أكثر اعتدالًا وملحًا مع الأفوكادو.

مزج الجبن بالأفوكادو


توصي شركة Dairy Farms of Wisconsin's Molly Browne بثلاثة أنواع من الجبن المفضلة لمزجها مع الأفوكادو، بدءًا من الجبن الأزرق، حيث تقول الشركة: "الأفوكادو معتدل ودسم للغاية، والجبن الأزرق يساعد في تحسين نكهة السلطة، والنكهة الزرقاء القوية ورائحة الجبن الأزرق وقوامها الزبدي الغني تجعلها تباينًا لطيفًا مع الأفوكادو".

ويلعب الجبن الأزرق دورًا في التقارب التركيبي الذي يتفكك بواسطة مكونات سلطة أخرى مقرمشة، ولا يحتاج دسم الأفوكادو والجبن الأزرق إلى تتبيلة فوق هذه السلطة"، وفقا للشركة.

أما بالنسبة لجبنة الموزاريلا فقالت الشركة: "أحب أن أضع لمسة على سلطة كابريزي الكلاسيكية، والتي تتكون تقليديًا من جبن الموزاريلا والطماطم والريحان وزيت الزيتون، فقط ارفعي هذه المقبلات الإيطالية عن طريق وضع شرائح الموزاريلا الطازجة بين الطماطم والأفوكادو، وتساعد الحموضة في الطماطم على تفتيت الدسم من الجبن والأفوكادو.. ضعي فوق هذا الطبق النعناع المفروم الطازج وعصير الليمون وزيت الزيتون لزيادة النكهة.

وأخيرًا، مزج الجبن الثالث "تشيهواهوا"، وهو جبن يشبه جبن شيدر فهو خفيف، كما أن جبن كويساديلا على الطراز المكسيكي له نكهة رائعة ويذوب بشكل جميل، فهو يعمل بشكل جيد مع الأفوكادو لأنه يكمل قوامه الكريمي والجوز، وإلى جانب Chihuahua، يعد جبن cotija بديلاً ممتازًا للأطباق المكسيكية التي تحتوي على الأفوكادو، مثل سندويشات التاكو والبوريتو والفاهيتا.




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022