leftlogo

تعرف على خطة "الإسماعيلية للصناعات الغذائية" لزيادة رأس المال

A A A
خضروات وافكهة
الاسماعيليه للصناعات الغذائية
 تخطط شركة الإسماعيلية للصناعات الغذائية لتنفيذ مشروعات جديدة مرتبطة بنشاط الشركة خاصة فيما يخص الإنتاج والتخزين والطاقة وتمويل العمليات التشغيلية المرتبطة بالصناعات الغذائية، عبر زيادة رأس المال بواقع 20 مليون جنيه.
الفاكهة والخضروات

وتختص الاسماعيلية للصناعات الغذائية بإنتاج الفاكهة والخضروات الطازجة المحصودة، وتقوم الشركة بتشغيل عدد من المصانع وتستهدف التوسع خلال الفترة المقبلة في هذا النشاط.
رفع رأس المال 
وتقرر رفع رأس مال الشركة من 70 مليون جنيه، ليكون 90 مليون جنيه، بزيادة قدرها 20 مليون جنيه.

و من المقرر أن يتم فتح باب الاكتتاب في تلك الزيادة بدءا من 16 ديسمبر وحتى 15 يناير المقبل، وذلك على قدامي المساهمين فقط.

تجميد وطهي اللحوم
وبدأت الشركة العمل في عام 2000، بطريق الاسماعيلية القاهرة، بأرض جمعية السلام، وتعمل في نشاط تصنيع وتعبئة وحفظ وتجميد وطهي اللحوم الحمراء والبيضاء بكافة انواعها، بالاضافة الى تجهيز وطهى وقلي وتجميد الخضروات.


كما تقوم الشركة بتصنيع وتعبئة مركزات عصائر ومربات بكافة انواعها، وتعبئة الصلصة والكاتشب والخل، وتجهيز وتعبئة المأكولات البحرية.

تحلية مياه الشرب
ومن أغراض الشركة أيضا تنقية وتحلية مياه الشرب وتعبئتها، بعد حصولها على موافقة وزارة الري والموارد المائية.

مصانع الشركة 
وتمتلك الشركة مصانع مجهزة بخطوط آلات ومعدات والتي تساعد في تسهيل كافة الخدمات التي تقدمها الى الشركات الاخرى، حيث تمتلك 12 غرفة تبريد، بالإضافة الى 4 أنفاق تجميد.

شركاء الشركة
 
هي نتاج التعاون بين جنة الرضا والأسماعيلية للأغذية.
تمكنت شركة جنة الرضا من امتلاك وتطوير أكثر من 5000 فدان من الأراضي لسنوات عديدة، وقد تم تصدير منتجاتها إلى أوروبا والشرق الأوسط وهي تعد بمثابت المورد الرئيسي لمجموعة فارم فريتس ومجموعة صافولا ودانون وأولام.





advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022