leftlogo

تغريم بريطاني 100 جنيه إسترليني لتناوله وجبة ماكدونالدز في منطقة «ستاربكس»

A A A
قهوة ستاربكس
سلسلة ستاربكس العالمية

حُكم على رجل من المملكة المتحدة بغرامة كبيرة لتناوله وجبة ماكدونالدز في منطقة وقوف السيارات بأحد فروع شركة القهوة الأمريكية «ستاربكس».
وذكرت صحيفة «مترو» البريطانية، أن بوب سبينك، وهو غواص يبلغ من العمر 50 عامًا، تلقى رسالة بمقر إقامته تبلغه بغرامة قدرها 100 جنيه (123 دولارًا أمريكيًا) بسبب تناول وجبة طعام.

ونقل عن سبينك قوله: «لقد اشترينا طلبية بقيمة 12 جنيهًا إسترلينيًا من ماكدونالدز وكان موقف السيارات ممتلئًا بالكامل، لذلك توقفنا بمنطقة تابعة لستاربكس لتناول الطعام حيث كان هناك الكثير من المساحة»، مضيفًا: «لم أفعل أي شيء خاطئ من الناحية القانونية». 

وزار "بوب" ماكدونالدز في «فابيان واي» مع صديقته، ولم يتمكنوا من العثور على مكان لوقوف السيارات، فقرروا التوقف عند موقف ستاربكس القريب لإنهاء وجبتهم بسرعة.

 
ورد في الرسالة التي تلقاها أنه يمكن تخفيض الغرامة إلى 60 جنيهًا إسترلينيًا إذا دفع في غضون 14 يومًا، ووفقًا لشركة «Wales Online»، يتم التعامل مع منطقة وقوف السيارات في فرع ستاربكس المذكور أعلاه عن طريق شركة «National Parking Enforcement Ltd» المختصة بإدارة مواقف السيارات. 

 

كانت شركة المقاهي الأمريكية "Starbucks" قد أعلنت عن مكافأة مميزة مقابل كل كوب نظيف قابل لإعادة الاستخدام، في إطار سعيها للمشاركة في الحفاظ على البيئىة عن طريق تقليل النفايات بواسطة إعادة تدويرها من جديد، لذلك خصصت 25 نقطة لمن يزور فروعها ومعه كأس قابل لإعادة التدوير، على أن يطلب إحدى منتجاتها داخل الفرع.

ويعتبر ستاربكس من أكثر المقاهي المعروفة عالميًا، وقد بدأت صناعتها في أمريكا حتى أصبحت من أفضل أنواع القهوة، لتمتعها بجودة عالية ومميزة، حتى أنها ترضي أذواق الجميع فالكل يختار فنجانه حسب ذوقه، إن كان باردًا أو ساخنًا، ويوجد العديد من أنواع القهوة المختلفة التي تنال إعجاب  الكثير من عشاق  منتجات ستاربكس.


كثير من النكهات مع القليل من الكافيين

يتم تناول الشوكولاتة البيضاء مع مشروب القهوة المميز المضاف له صوص الشوكولاتة على الوجه، وهذا الخليط الرائع لا يحتوي على الكثير من الكافيين، إلا إذا كان لديك رغبة في الحصول على نسبة كبيرة من الكافيين.

فعلى سبيل المثال، مشروب الـ"موكا شوكولاته"، يتم تناول الشوكولاتة البيضاء مع مشروب القهوة المميز المضاف له صوص الشوكولاتة على الوجه، هذا الخليط الرائع  لا يحتوي على الكثير من الكافيين، إلا إذا كان لديك رغبة في الحصول على نسبة كبيرة من الكافيين.
Starbucks
ستاربكس

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022