leftlogo

توسع شركة الدوار لتصنيع منتجات الألبان في العام المقبل 2024 بتكلفة 40 مليون جنيه

A A A
الدوار
الدوار
تخطط شركة الدوار لتصنيع منتجات الألبان للتوسع في العام المقبل 2024، حيث تعتزم إضافة خط إنتاج جديد وإنشاء مراكز تجميع ألبان باستثمارات تصل إلى 40 مليون جنيه. 

وفقًا لرئيس مجلس الإدارة، شريف عبد المنصف، ستقوم الشركة بإنشاء 5 مراكز تجميع ألبان في المحافظات ذات الإنتاجية العالية بتكلفة تصل إلى 25 مليون جنيه، بالإضافة إلى خط إنتاج جديد لتعبئة الألبان بتكلفة 15 مليون جنيه.

ومن بين الخطط التوسعية الأخرى للشركة، تشمل إنشاء 50 نقطة بيع لتوزيع منتجاتها، حيث ستكون 50٪ منها في القاهرة الكبرى والباقي في المحافظات، وذلك في إطار خطة الانتشار الجغرافي خلال السنوات الثلاث القادمة بتكلفة 50 مليون جنيه.

كما تم افتتاح أول نقطة بيع في منطقة الهرم خلال رمضان الماضي، وتجري الاستعدادات لافتتاح نقاط بيع أخرى في الربع الأول من العام المقبل.

تضم مصنع الشركة حاليًا 3 خطوط إنتاج للجبنة والسمنة والزبدة، وتقوم بتصنيع منتجات الألبان ومشتقاتها، بما في ذلك اللبن الجاموسي، وتنتج أيضًا الجبن والزبدة والقشطة واللبنة وبعض الأصناف الأخرى، تبلغ حاليًا إنتاجية الشركة حوالي 7 أطنان من الجبن يوميًا، وهي تخطط لمضاعفة هذه الإنتاجية خلال العامين المقبلين.

كما تصدر الشركة حوالي 50٪ من منتجاتها إلى 5 دول خليجية، وتهدف إلى دخول السوق المغربي وتوسيع وجودها في دول الخليج بشكل أكبر، بالإضافة إلى ذلك، تعتزم الشركة زيادة عدد السيارات التابعة لها لتوزيع المنتجات، وتوسيع نطاق توزيعها إلى المحافظات التي ليست موجودة فيها حاليًا.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022