leftlogo

توقع نتيجة مباراة مصر والسنغال واكسب مع السلاسل التجارية.. خصومات وقسيمة وشراء

A A A
محمد صلاح وساديو ماني
محمد صلاح وساديو ماني

تترقب الجماهير المصرية، مباراة الذهاب الحاسمة بين مصر والسنغال والتي تقام في ستاد القاهرة الدولي مساء الجمعة والمؤهلة لتصفيات كأس العالم 2022 بدولة قطر، ولم تغفل السلاسل التجارية عن مشاركة المصريين في هذا الحدث الذي يسيطر على أذهانهم، إذ يروج البعض للمقرمشات، فيما حرصت المتاجر الأخرى على تقديم مسابقات بشأن توقع نتيجة المباراة، مع منح الفائزين قسيمة شراء، بالإضافة إلى خصومات 100 جنيه عند أول عملية شراء عقب إعلان نتيجة التوقعات.

بيم ماركت
بي

مسابقة بيم


وأعلنت سلسلة "بيم ماركت" في رسالة لزبائنها: "شجع مصر واكسب مع بيم.. توقع نتيجة ماتش مصر والسنغال وبيم بتشجع مصر واكسب قسيمة مشتريات بقيمة 250  جنيه لنحو 5 أشخاص".


وأضافت السلسلة: "اعمل منشن لعدد ٥ من أصحابك وشير للبوست، والهدية لنحو 5 أشخاص هيتم اختيارهم عشوائي..توقُع واحد فقط لكل مشارك..بيم بتشجع مصر".

خير زمان
خير

عروض خير زمان


كما دخلت سلسلة خير زمان على خط تشجيع زبائنها، وقالت: "توقع صح واكسب مع خير زمان برومو كود خصم 100 جنية لما تطلب من موقعنا أو من خلال الأبليكيشن."


وأضافت: "تفتكر مين هيسجل أول جول من منتخبنا؟..شجع من قلبك وخليك نجم التوقعات"، مشيرة إلى أن شروط المسابقة تتمثل في التوقع الصحيح قبل بداية المباراة، وعمل منشن لعدد 5 من أصحابك.


يشار إلى أنه بدأت شركة المنصور القابضة سلسلة خير زمان في عام 2006، والتي تقدم العديد من المنتجات الغذائية بأسعار معقولة، واليوم نمت السلسلة لتصل إلى 97 منفذًا تغطي 13 محافظة في جميع أنحاء مصر، وسوف تستمر في النمو في المستقبل.

هايبروان
هايبر

موعد مصر والسنغال


أما سلسلة هايبروان، شاركت زملائها وحثتهم على تشجيع المنتخب القومي في مباراته تالمهمة أمام السنغال، وقالت: "توقع نتيجة الماتش، اتفرج على الماتش وشجع فريقك وانت بتتسلى بمقرمشات من هايبروان.. زور أقرب فرع ليك أو اطلب أون لاين الآن".


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022