leftlogo

«جني فريش» تعزز تواجدها في 4 أسواق رئيسية.. وتسعى لفتح منافذ جديدة

A A A
2
شركة جني فريش
تأسست شركة جنى فريش في عام 2011 كشركة تعبئة ومصدر متخصص للفاكهة والخضروات الطازجة من مصر، عبر التواجد في منطقة غرب الدلتا في مصر.

أسواق جني فريش

وتسعي الشركة على توفير مجموعة واسعة من أصناف الفاكهة والخضروات الطازجة لأربعة أسواق رئيسية، وهي الشرق الأوسط والشرق الأقصى وأفريقيا والاتحاد الأوروبي، من خلال الاستعانة بمصادر خارجية للمواد الخام بشكل أساسي من مزارع أخرى، والتي تخضع لإشراف فني لتلبية احتياجات العملاء، عبر استراتيجية توريد لمدة 12 شهرًا من مصر وجنوب إفريقيا.

أسواق مستهدفة

وتخطط لفتح مزيد من الأسواق خلال المرحلة المقبلة، داخل شرق وغرب إفريقيا وعدد من دول الاتحاد الأوربي ودول أخري من آسيا.
وحصلت منتجات Jana Fresh حاصلة على شهادة Global gap وشهادة BRC، نظرًا لأن المؤسسين نشأوا في أسرة زراعية كانت مهنتها إنتاج وتورد الفواكه والخضروات لكبار مصدري المنتجات الطازجة في مصر خلال الثمانينيات، فقد ورثوا شغفًا بالمنتجات الطازجة مما حفزهم على تعزيز مهمة والديهم من خلال اكتساب ما يكفي من أعمال التصدير.

منتجات التصدير

تنوع منتجات الشركة ما بين (برتقال بسرة - برتقال صيفي- ليمون- جريب فروت - ماندرين - عنب مائدة – رمان).

فريق احترافي

وتمتلك شركة جنى فريش الخبرات المتعلقة بإجراء عملية التصدير بمفردها وكاملها، من خلال رحلة شاقة استمرت لمدة 13 عامًا حتى نجحوا في إنشاء الفريق الحالي الذي يدير عملية التصدير باحتراف في Jana Fresh.
وكشف عام 2011 عن لحظة التتويج عندما ظهر نموذج التنظيم الاستباقي الحالي للأعمال في Jana Fresh مع قدرته على التطور على المستويين المحلي والدولي، وكان المقصود منها رفع اسمها فوق توقعات أصحاب المصلحة من خلال تنوعهم واختلافهم.
وتمتلك شركة جني فريش لديها فريق عمل ذو خبرة عمل في هذا المجال لسنوات عديدة، عبر العمل مع العديد من أعضاء الفريق مع لاعبين آخرين في مصر، ومع ذلك، فإن تجانس الفريق وقدرته على التعامل مع تحديات التصدير لا يرقى إليه الشك وحتى لا مثيل له.

Capture
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022