leftlogo

«كولد اليكس» تنفذ برامج جودة لرفع مستوى المنتجات من الخضروات والفاكهة

A A A
خضروات مجمدة
كولد اليكس
تعد شركة كولد اليكس أحد أفضل شركات الخضروات والفواكه المجمدة ذات القيمة المضافة، وتبدأ كل رحلة ناجحة بخطوة واحدة بالنسبة لـCold Alex.

 

رحلة كولد اليكس

بدأت رحلة شركة كولد اليكس في عام 1962 من قبل فريق قوي من الخبراء المحترفين في صناعة معالجة الفواكه والخضروات المجمدة، وعامًا بعد عام تمتد أسواق Cold Alex عبر كندا والولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وأوروبا وإنجلترا وأستراليا والشرق الأوسط.
وتعمل الشركة بتطبيق طريقة ضمان للجودة للوصول لأفضل قيمة ممكنة للعملاء.

استجابة للعملاء

ويتيح شركة كولد اليكس العملاء للاستجابة بفعالية لاحتياجاتهم المتنوعة، وذك بسبب العلاقات الشخصية التي أقامها فريق المبيعات، كأحد المنتجين الرائدين للفواكه والخضروات المجمدة.
وتعمل الشركة للحصول على مزيد من العملاء، باعتبار أن أكبر الحسابات إلى المتسوقين المحليين في المنطقة العربية، من خلال المنتجات عالية الجودة الأكثر تناسقًا من أغنى الأراضي التي يقدمها نهر النيل.
وتهتم شركة كولد اليكس بأن تفي جميع المنتجات المستلمة بأعلى معايير فحص الجودة من الوقت الذي تغادر فيه المصنع الأصلي وحتى العميل، حيث يحافظ موظفوا الشركة على المدربون الخبراء لأعلى معايير مراقبة الجودة للنضارة والنظافة لضمان أقصى درجات رضا العملاء عن كل كيس من الخضروات.

منتجات ذات جودة عالية

وتعد شركة كولد اليكس واحدة من المعالجات الرائدة للخضروات والفواكه المجمدة في السوق المصري المزدهر، عبر تقديم منتجات عالية الجودة وتنافسية من خلال أحدث التقنيات في مجال تصنيع الأغذية المجمدة. 

 

وتنفيذ شركة كولد اليكس برامج ناجحة لبرامج ISO و HACCP من أجل الارتقاء إلى مستويات الأداء العالية، لذا نعتبر كل يوم جديدًا تحدي.

 

منتجات الشركة


تتنوع منتجات الشركة ما بين التالي، (جذور القلقاس- قيعان الخرشوف- أرباع الخرشوف- بازيلاء- قلوب الخرشوف- الخرشوف مع الجذعية- الفول- بروكلي- كسبرة- حبوب ذرة- قطع الفاصوليا الخضراء- أوراق الملوخية- سبانخ مفروم- ملوخية مفرومة- خضروات مشكلة- بامية 2- بامية اكسترا- بامية 1- فاصوليا مقشرة- فاصوليا خضراء- الجزر- أوراق السبانخ- الفراولة- تين- المشمش- رمان).

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022