leftlogo

"فارمكس للاستيراد و التصدير" تبحث عن أسواق عالمية جديدة.. والخس أهم منتجات الشركة في السلاسل العالمية

A A A
Screenshot_20221105_105737_com.android.chrome
شركة فارمكس للاستيراد و التصدير

تعمل شركة فارمكس للاستيراد و التصدير في مجال الأعمال الزراعية وزراعة ومعالجة وتصدير الفواكه والخضروات الطازجة والمجمدة منذ عام 2008. 


وسرعان ما أثبتت شركة فارمكس أنها واحدة من المنتجين والمصدرين الرائدين للفواكه والخضروات الطازجة والمجمدة عالية الجودة في مصر، بهدف الحفاظ على عملية التحسين المستمر للجودة من أجل الحفاظ على رضا العملاء التام. 

إدارة فارمكس


تتم إدارة FARMEX من خلال فريق عمل مؤهل تأهيلا عاليا ويتعامل مع منتجاتنا من قبل قسم الخدمات اللوجستية القوي.
تسعى شركة فارمكس في أن نصبح شريكًا استراتيجيًا لجميع عملائها في السوق من خلال العمل كشراكات، كما تسعي لتكون الخيار الأول لعملاء الشراء والتوريد للمنتجات الطازجة والمجمدة. 

الجودة العالية


تبحث FARMEX عن إرضاء العملاء من حيث الجودة، لذلك تعمل على التطور باستمرار، بجانب الاستثمار في البنية التحتية والنظام والقدرات التكنولوجية والزراعية والخدمات، فقد حصلت الشركة على شهادة GLOBAL GAP و ISO نتيجة للعمل الجاد والخبرة المكتسبة عبر السنوات. 

منتجات الشركة


تعمل شركة فارمكس على إنتاج جميع الفواكه والخضروات، والتي تعد عبارة عن أغذية خضراء خالية من التلوث تمت زراعتها ومعالجتها وفقًا لمتطلبات معايير السوق الأوروبية.
وتعتبر شركة فارمكس من أكبر منتجي الخس العالي الجودة و المورد الرئيسي لأكبر سلاسل مطاعم على مستوى العالم، حيث ينتج بمزارع الشركة تحت إشراف مهندسين و استشاريين و قد حصلت مزارعها على شهادة الجلوبال جاب. 

منتجات التصدير


(خس، خرشوف، طماطم، فراولة، بطاطا، فلفل، عنب، مانجو، موالح). 
تمتلك شركة فارمكس عدد سنوات الخبرة في التصدير تصلح لنحو 15 عاماً، بنسبة تصديرية تصل إلى 90٪ من حجم إنتاج الشركة. 

الأسواق التصديرية


تمتلك شركة فارمكس العديد من الأسواق العالمية والمحلية، من خلال تصدير الخضروات والفاكهة، ولعل أهم تلك الأسواق، عدد من الدول العربية وعدد من دول الاتحاد الأوربي، وعدد من دول آسيا، كما تخطط لفتح عدد من الأسواق التصديرية خلال الفترة المقبلة. 
Screenshot_20221105_105819
Screenshot_20221105_105803


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022