leftlogo

«جورميه ماركت» تقدم أشهر وألذ الوصفات بمناسبة أعياد الميلاد والكريسماس

A A A
وجبات لذيذة في جورميه
وجبات لذيذة في جورميه

تقدم جورميه ماركت أشهر وألذ المخبوزات، خلال الفترة الراهنة بالتزامن مع احتفالات أعياد الميلاد والكريسماس، ومن الأصناف التي تقدمها طبق كوكيز شجرة عيد الميلاد.
وهو عبارة عن عنصر أساسي في العطلة، يجمع طبق كوكيز شجرة الكريسماس من جورميه بين مجموعة مختارة من بسكويت القرفة والفانيليا.

طبق كوكيز شجرة الكريسماس

يقدم لك طبق كوكيز شجرة الكريسماس، طبقًا مثاليًا لتناول وجبة خفيفة مع أصدقائك وعائلتك في موسم العطلات، ويتكون من كوكيز سينامون ستار، فانيلا كيبفيرل.

أشجار الكريسماس 

كما تقدم جورميه ألذ أشجار الكريسماس التي ستجدها مصنوعة بوصفة البراونيز الشهيرة لدينا، حلويات الشيكولاته البلجيكية هذه لا تقاوم.

الكوكيز 

كوكيز عيد الميلاد التقليدية في ألمانيا مزجج بالحليب الغني والشيكولاتة البيضاء، كما أنها حلوى لذيذة للغاية.

بسكويت السبيكلوس

تقدم جورميه صينية من بسكويت السبيكلوس اللذيذ للاستمتاع بقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء في ليلة رأس السنة.

ملعقة الشيكولاتة البلجيكية

ملعقة دافئة وغنية وكريمية، حيث يقوم الشخص بتحريك الملعقة ببساطة في كوب من الحليب.

كافور جورميه

افتتحت "كارفور" التي تملكها وتديرها شركة "ماجد الفطيم" في مصر، المتجر الأول من نوعه في مصر والشرق الأوسط في داون تاون القطامية بالتجمع الخامس في يونيو الماضي.
 حيث يهدف المتجر إلى تزويد المجتمع المصري بتجارب تسوق استثنائية من خلال العروض المميزة على منتجاته الحصرية بجانب الحرفية والخدمات عالية الجودة.

الأطعمة الشهية

ويوفر المتجر أيضًا أكثر من 7000 منتج يمكن لعملاء كارفور الاختيار من بينها، بداية من الأغذية الطازجة وصولاً إلى الأطعمة الشهية والمميزة وبأسعار تنافسية 
 ويعمل "كارفور جورميه" على إمداد المجتمع بمنتجاته الحصرية والخدمات الاستثنائية عالية الجودة، بالإضافة إلى العروض المتنوعة التي يقدمها المتجر.
فهو يعتبر أيضًا أول فرع من كارفور يوفر خدمات التكنولوجيا المتطورة مثل نظام الدفع الذاتي الأمر الذي من شأنه تسهيل تجربة تسوق العملاء وجعلها أكثر راحة.
قض

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022