leftlogo

حليب بقري متعدد النكهات بمنتجات بديلة للحيوانات من «Perfect Day»

A A A
ءؤؤؤشؤ
منتجات ألبان Bored Cow النباتية
تطلق شركة Tomorrow Farms الأمريكية، Bored Cow وهو حليب جديد يعتمد على بروتينات الألبان البديلة للحيوانات من Perfect Day، الشهر المقبل من خلال البيع المباشر للمستهلك عبر الإنترنت، وتعد العلامة التجارية هذه أول إطلاق لمنتج من شركة Tomorrow Farms، وهي شركة CPG جديدة تعمل مع مبتكري تكنولوجيا الأغذية لإنشاء المنتجات.

منتجات يبحث عنها المستهلكون

بحسب موقع "Food Dive"، ظهرت Tomorrow Farms في السوق الأمريكي في وقت سابق من هذا الشهر، وقال المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي بن بيرمان: "إن شركته لديها خطط للعمل مع مبتكرين آخرين للمكونات الجديدة واستخدام تكنولوجيا الغذاء لإنشاء المنتجات التي يبحث عنها المستهلكون".

وبحسب الموقع، يعد هذا أحدث منتج يتم إطلاقه باستخدام بروتينات الألبان من Perfect Day التي تم إنشاؤها بواسطة التخمير الدقيق، كما تعتبر البروتينات عنصرًا مميزًا في العديد من منتجات CPG الجديدة، بما في ذلك الحليب وألواح الحلوى ومزيج الكيك والجبن الكريمي.

الابتكار والتجديد


في ضوء ذلك، فإن الحليب متعدد النكهات، هو مثال للابتكار والتجديد، لذلك قال بيرمان: "سيتم تصنيع  حليب البقر البديل بنكهات الشوكولاتة والفانيليا والفراولة، وستتوفر مجموعة متنوعة عادية في وقت لاحق من الصيف، كما ستبدأ العلامة التجارية بالمبيعات عبر الإنترنت".

وفي السياق ذاته، لا يختلف Bored Cow فقط بسبب كون الحليب خالٍ من الحيوانات، فهو يتميز بنفس الملمس والمذاق والفائدة الغذائية الموجودة في حليب الحيوانات، كما أنه لا يحتوي على جرام من السكر، بحسب ليبرمان إن الشركة طورت منتجا محليًا يحتوي على مادة "الستيفيا".

لماذا لا يشتري الناس الحليب النباتي متعدد النكهات؟ 

يستهدف المنتج المستهلكين من جميع الأعمار، لذا تعمل Tomorrow Farms على معالجة جميع الأسباب التي قد تجعل المستهلكين لا يشترون الحليب متعدد النكهات، ونحن متحمسون لأن نكون قادرين على تقديم فرصة للناس لنضيف الجديد إلى وجباتهم الغذائية".

يذكر أن هذا المنتج هو مجرد بداية لشركة Tomorrow Farms، ويأمل بيرمان أن يُنظر إليها على أنها شركة تقدم الأطعمة المفضلة التي تم إعادة اختراعها من خلال التكنولوجيا، وستساعد جولة التمويل الأخيرة لمزارع الغد، بقيادة Lowercarbon Capital في إطلاق Bored Cow وكذلك توسيع خط أنابيب الابتكار للمنتجات المستقبلية.

طعام مستقبلي ثابت

المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي بن بيرمان هو رجل أعمال متمرس في مجال الأغذية، وقد بدأ مشروع شاحنات الطعام Mainely Burgers في سن 18 عامًا وأطلق Good Pizza لجمع التبرعات للجمعيات الخيرية في فيلادلفيا أثناء الوباء، ويسعى إلى توفير طعام مستقبلي ثابت ومحبوب، بالإضافة إلى أن أنه يستهدف المذاق الجيد، نظرًا لأن معظم المنتجات البديلة طعمها غير مألوف بالنسبة للناس، لذا يعمل خبراء الأغذية على تحويل المكونات والعمليات الجديدة إلى منتجات ذات مذاق جيد.
ؤسشؤؤ
يسس
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022