leftlogo

«This» للحوم البديلة تطرح منتجاتها على منصة Seedrs بـ«10 جنيه استرليني»

A A A
صناعة-اللحوم-النباتية
منتجات نباتية
تستعد علامة اللحوم النباتية الأسرع نموًا في المملكة المتحدة والمعروفة باسم «This» لحملة تمويل جماعي حيث بهدف زيادة نموها، وذلك عبر إطلاق حملة إعلانية مكثفة على منصة "Seedrs" بداية شهر يونيو، وللمستهلكين الذين قاموا بالتسجيل مسبقًا حق الوصول إلى نافذة حصرية مدتها  24 ساعة فقط للاستثمار.

منتجات بـ10 جنيهات استرليني

تهدف العلامة التجارية "This" التي أطلقها آندي شوفيل وبيت شارمان في عام 2019، إلى جمع 4 ملايين جنيه إسترليني على الأقل في الجولة الأولى، حيث سيتمكن المستثمرون من شراء العلامة التجارية مقابل 10 جنيهات إسترلينية فقط لتمويل الابتكار والتوسع والعمل من أجل الترويج للمنتجات فقط.

وبحسب موقع "GG" البريطاني، أصبحت هذه العلامة التجارية النباتية الأسرع نموًا، حيث سجلت نموًا في صافي المبيعات بنسبة 333٪ على أساس سنوي في عام 2021، وتشارك الشركة سوقًا عالميًا من المتوقع أن تبلغ قيمته 230 مليار جنيه إسترليني بحلول عام 2035، مدفوعة بشهية المستهلك المتزايدة للبدائل، وسط زيادة الوعي بالفوائد الصحية والبيئية لتناول كميات أقل من اللحوم.

زيادة مبيعات المنتجات النباتية بنسبة 230٪


تضم العلامة التجارية "This" على 7 منتجات أخرى مخططة لعام 2022 حيث يتطلع القائمون عليها إلى توفير المزيد من المنتجات النباتية لمخفضات اللحوم والنباتيين.

وعن ذلك، قال المؤسس آندي شوفيل: "إن النمو الذي شهدناه في مثل هذه الفترة الزمنية القصيرة أمر مثير للدهشة، نحن نعلم أننا لن نكون حيث نحن بدون كل عروض اللحوم والخضروات بخاصة منتجات النباتيين الذين يحبون طعامنا".

هل تقل الثروة الحيوانية ويعتمد البشر على البدائل؟ 

بحسب مؤسس This: "من خلال الاستمرار في بناء مورد لا يُصدق للبحث والتطوير في الشركة، يمكننا في النهاية إجبار الثروة الحيوانية في العالم على التقاعد، وإقناع المستهلكين بالاعتماد على المصادر البديلة".

وأضافت كيرستي جرانت، كبيرة مسئولي الاستثمار في Seedrs: "تمتلك شركة This القدرة على أن تكون قوة دافعة في تحويل عادات الأكل في أوروبا إلى لتكون قائمة على النباتات بشكل أكبر، ومن المؤكد أن مثل هذه الجهود تلقى صدى لدى مجتمع المستثمرين لدينا، الذين أصبحوا أكثر وعيًا بالتأثير الذي تحدثه استثماراتهم.
لالابلا
للاللا

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022