leftlogo

«Lindt» السويسرية تطرح شوكولاتة جديدة خالية من الحليب في أمريكا

A A A
شوكولاتة بالكراميل
شوكولاتة لينتد السويسرية العملاقة
قامت شركة Lindt Maîtres Chocolatiers السويسرية العملاقة بمعالجة أجود أنواع حليب الكاكاو والشوفان في منتجات CLASSIC RECIPE OatMilk اللذيذة الخالية من الحليب الذي نقل فن صناعة الشوكولاتة إلى مستوى جديد تمامًا. ونجحت الشركة في ابتكار الوصفة الكلاسيكية بالشوفان بالكراميل المملح بالحليب، والتي نقلتها خطوة مهمة إلى الأمام مع إضافة قطع الكراميل المملحة المقرمشة، بالإضافة إلى كونها نباتية خالية من منتجات الألبان، ومصنوعة من الشوفان الخالي من الغلوتين.

ألواح الشوكولاتة الجديدة من Lindt 

 ويقول Ann Czaja: "نحن نبحث باستمرار عن طرق لصنع شوكولاتة يمكن للجميع الاستمتاع بها، ونحن متحمسون لإطلاق هذا المنتج الجديد في الولايات المتحدة"، وتقدم ألواح Lindt CLASSIC RECIPE OatMilk نفس التجربة الكريمية مثل شوكولاتة الحليب Lindt CLASSIC RECIPE، فقط بدون الحليب.

الشيكولاتة الخالية من الألبان هي الأكثر شعبية


ووفقًا لدراسة أجرتها مجموعة هارتمان للصحة والعافية لعام 2021: غيرت جائحة "كورونا" مفاهيم الطعام لدى الشعب الأمريكي في الآونة الأخيرة، ويبحث 48% من المستهلكين في الولايات المتحدة عن الأطعمة والمشروبات التي تحتوي على المكونات النباتية.
ومن المرجح أن يكون الابتكار الجديد من Lindt CLASSIC RECIPE OatMilkو Lindt CLASSIC RECIPE OatMilk   Salted Caramel متاحًا في مارس 2022 بشكل فردي بسعر 4.49 دولارًا لكل منها عبر الإنترنت وفي البيع بالتجزئة، ولمعرفة المزيد حول Lindt CLASSIC RECIPE OatMilk، قم بزيارة lindtusa.com .

وفي السياق ذاته، قفز عدد النباتيين في الولايات المتحدة الأمريكية إلى نسبة كبيرة منذ عام 2019، وارتفعت عدد المطاعم الخاصة بالنباتيين في أمريكا بسبب المخاطر الصحية الخطيرة المرتبطة بتناول الكثير من اللحوم، فضلًا عن التكلفة البيئية المتزايدة للحوم ومنتجات الألبان، ووصل عدد تلك المطاعم إلى أكثر من 30 ألف مطعم لتقديم الوجبات النباتية فقط، وبالتالي فإن معظم الشعب الأمريكي ينفق ملايين الدولارات على الأطعمة النباتية.





advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022