leftlogo

"أثبتت تواجدها على الساحة"...تعرف على أهم الشركات المصرية التي تقدم دواجن مجمدة بجودة ممتازة وأسعار مناسبة

A A A
mafaza-shahd
شركات مصرية أثبتت تواجدها على الساحة، تقدم لحوم ودواجن مجمدة بأسعار تناسب الجميع
في ظل حملات تشجيع المنتج المحلي التي تهيمن الآن على عقول المستهلكين، ولاسيما بعد إطلاق مجموعة من رواد السوشيال ميديا حملات من هدفها تعزيز المنتجات المصرية بالأسواق، وذلك بعدما غزت المنتجات المستوردة الأسواق المصرية، بل واستحوذت على أكبر حصة فيه، وهو الأمر الذي يعد بمثابة فرصة كبيرة ومحفز حقيقي لتوطين الصناعات الغذائية في مصر.

ونظرًا لأن الأطعمة المجمدة تحظى بشعبية كبيرة ويبحث عنها المستهلكون بشكل كبير، لما تمتاز به في إعدادها من راحة وسهولة، لذلك قرر فريق فود توداي أن يرصد لكم مجموعة من الشركات المصرية التي أثبتت تواجدها على الساحة، حيث تقدم مجموعة من اللحوم والدواجن المجمدة بأسعار تناسب الجميع وبجودة ترضي جميع الأذواق، ومن بينها (مفازا، شهد، ثري شيفس).

 مفازا

تعتبر "مفازا" من الشركات المصرية التي حظيت على نصيب كبير خلال الفترة الأخيرة في قطاع الدواجن، وهي إحدى الشركات التابعة لـ "حجازي جروب" التابعة لرجل الأعمال المصري "عبد السلام حجازي"، وذلك من خلال  مجازرها العملاقة التي تضم أحدث الأساليب والتكنولوجيا في القطاع.

تتميز الشركة بإنتاج مجموعة من المنتجات الغذائية الطازجة والسريعة التحضير، التي تنتج في بيئة معقمة تلتزم بأعلى معايير الجودة وسلامة الغذاء.

وتقدم "مفازا" مجموعة واسعة من المنتجات المميزة والمتنوعة، بما في ذلك الدجاج الفريش الطازج (الشيش طاووق، والأوراك، والأجنحة، والصدور، والدجاج الكامل)، والتي تأتي جميعها بثلاث توابل من دول مختلفة تتضمن التوابل الهندية والأرجنتينية والمكسيكية، لتوفر تجربة تحضير سريعة وجاهزة للاستخدام.
كما توفر فرانكفورتر مدخن (لحم ودجاج).

شهد


وعلى الجانب الآخر، تنفرد شركة "شهد" بتقديم العديد من المنتجات المميزة والفريدة من نوعها بأسعار تناسب الجميع، بداية من فرخة كاملة مجمدة، وشيش مجمد، وأوراك مجمدة، فليتو دجاج مجمد، ووصولاً إلى القسم الذي يبحث عنه المستهلكون بشكل كبير، الذي يتضمن بانيه الدجاج المقلي، ستربس الدجاج المقلي، فيليه الدجاج المقلي، ناجتس الدجاج المقلي، وجبة دجاج كاملة مقلية)
 

ثري شيفس

تأسست الشركة في عام 2003، وهي تابعة لمجموعة الشركة المتحدة للأغذية، حيث تتخصص في إنتاج جميع الأغذية عالية الجودة بكافة أشكالها، متمثلة في ستربس الدجاج الذي يأتي (حار وعادي)، دجاج البانيه، وشيش الكفتة، وصدور دجاج، هوت دوج، وجبة دجاج مقلي، ناجتس الدجاج، برجر الدجاج)

 وبهذا تثبت لنا الشركات المصرية أنها تستحق وبجدارة الدعم والتشجيع من جانب من المواطنين، ليتم النظر إليها بشكل آخر.

أقرأ أيضًا: منتج مصري 100% وعالي الجودة... تعرف على أهم 5 شركات لإنتاج العصائر
"بدلها بالمصري"... 3 بدائل للقهوة سريعة الذوبان بجودة عالية وبأسعار مناسبة
"شجع منتج "... تعرف على 3 شركات تونة مصرية بجودة عالية وأسعار تنافس المستورد
لتشجيع المنتج المحلي... مطاعم وضعت مشروبات مصرية في المنيو الخاص بها
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022