leftlogo

التصديري للطباعة والتغليف: الابتكار في القطاع يزيد القدرة التنافسية

A A A
1
الصناعات الغذائية

 أكدت سارة إبراهيم المدير التنفيذي للمجلس التصديري للطباعة والتغليف على أهمية الابتكار في الطباعة والتغليف من خلال شكل المنتجات وجودة المنتج لزيادة القدرة التنافسية من خلال السعر والجودة والشكل للوصول إلى أسواق جديدة، لافتةً الى ان حقوق الملكية الفكرية للعلامات التجارية للتعبئة والتغليف لها دور كبير في الحفاظ علي المنتج واستمراريته.



معرض فوود آفريكا

وافتتح الدكتور على مصلحي وزير التجارة والصناعة بمشاركة رنا جمالي عضو مجلس إدارة الغرفة في الجلسة الافتتاحية للمعرض تحت عنوان "استراتيجية مصر لقطاعي الصناعات الغذائية والحاصلات الزراعية".

 

ونظمت فعاليات الدورة السابعة للمعرض التجاري الدولي للأغذية والمشروبات "فوود آفريكا" شركة كونسبت بالتعاون مع هيئة معارض دوسلدورف ومجموعة أي أف بي خلال الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر 2022 بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، وذلك بمشاركة 730 شركة تمثل 32 دولة، إلى جانب دعوة أكثر من 500 مشتري دولي.

 الصناعات الغذائية

الجدير بالذكر أن المعرض ينظم بالتعاون مع المجلس التصديري للصناعات الغذائية والمجلس التصديري للحاصلات الزراعية وغرفة الصناعات الغذائية والهيئة القومية لسلامة الغذاء وهيئة المعارض المصرية وجمعية تنمية وتطوير الصادرات البستانية وجهاز التمثيل التجاري ومركز تكنولوجيا الصناعات الغذائية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022