leftlogo

خاص| تعاون بين «الأوائل للصناعات الغذائية» وعدد من الشركات السعودية ​

A A A
images (1)
ارشيفية
أكد محمود الشاذلي المدير التنفيذي لشركة الأوائل للصناعات الغذائية، أنه سعيد بمشاركة شركة الأوائل في البعثة المصرية التجارية للصناعات الغذائية التي زارت المملكة العربية السعودية خلال الفترة 19-22 ديسمبر الجاري.

وأضاف الشاذلي في تصريح خاص لمنصة Food today، أن الشركة ستوقع بروتوكول تعاون مع بعض الشركات السعودية قريبًا، مؤكدًا أن البعثة كان هدفها فتح أسواق جديدة لمنتجات شركات الصناعات الغذائية في السعودية.

شركة الأوائل للصناعات الغذائية


تعد شركة الأوائل للصناعات الغذائية، من أبرز شركات الصناعات الغذائية في مصر، من حيث إنتاج الحلويات الصلبة والجافة والبسكويت السادة، وتمتد خبرة الشركة لأكثر من 90 عامًا في هذا المجال وتُنتج الشركة نحو 60 منتجًا تنتشر في أكثر من 20 دولة حول العالم.

جدير بالذكر أن البعثة المصرية التجارية ضمت نخبة من الشركات المصرية المُصدرة و العاملة في قطاع الصناعات الغذائية، حيث شارك نحو 45 شركة مصرية من أعضاء المجلس التصديرى للصناعات الغذائية والتي تمثل مختلف القطاعات الغذائية، بالإضافة إلى شركاء المجلس من مقدمي الخدمات في مجالات الشحن وإصدار شهادات المطابقة.

وترأس الوفد المصري المهندس هاني برزي، رئيس المجلس التصديرى للصناعات الغذائية، والدكتور طارق الهوبي رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء، وأعضاء مجلس إدارة المجلس التصديرى للصناعات الغذائية وممثلي هيئة سلامة الغذاء المصرية، كما يضم الوفد المصري المكتب التنفيذي للمجلس التصديرى للصناعات الغذائية، وممثلي مشروع تريد التابع للمعونة الأمريكية.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022