leftlogo

خطة شركة فينوس للحلويات لتحقيق مبيعات بقيمة 150 مليون جنيه خلال العام المالي الحالي

A A A
شركة السكر
شركة السكر
أعلن عادل سعيد طنطاوي، رئيس قطاع مصانع فينوس التابعة لشركة السكر والصناعات التكاملية، عن خطة الشركة لتحقيق مبيعات بقيمة 150 مليون جنيه خلال العام المالي الحالي، مقابل 94.4 مليون جنيه في العام الماضي، وأشار طنطاوي إلى أن الشركة قد حققت تقدمًا كبيرًا بعد خطة التطوير التي تمت، حيث ارتفعت المبيعات من 32 مليون جنيه إلى 94.4 مليون جنيه.

وأضاف طنطاوي أن المرحلة الحالية من التطوير تشمل تحديث مصنع الحلاوة الطحينية والطحينة لتلبية احتياجات المدارس والقطاعات المختلفة، ومن المتوقع الانتهاء منها في شهر مارس المقبل، كما أشار إلى أن المرحلة الثالثة من التطوير ستشمل إنشاء مصنع للبسكويت بطاقة إنتاجية تصل إلى 900 طن سنويًا بتكلفة 6.2 مليون جنيه.

وأوضح طنطاوي أن شركة فينوس لديها منافذ بيع تتضمن 4 منافذ في الحوامدية و22 منفذًا على مستوى الجمهورية، ويجري حاليًا التفاوض على منفذ جديد في محافظة الجيزة. كما أكد أن الشركة وقعت اتفاقية تعاون مع غرفة القاهرة التجارية للمشاركة في المعارض التجارية.

وأشار طنطاوي إلى أن التطوير شمل أيضًا تغيير شكل العبوات وتحسين جودة المنتجات وتوفير المواد اللازمة للتصنيع، ويتم حاليًا التعاقد مع كبار الوكلاء والتجار في مختلف المحافظات لتوسيع نطاق توزيع المنتجات.

وأكد طنطاوي أن الشركة تسعى لزيادة صادراتها من خلال المشاركة في المعارض الخارجية، حيث شاركت في معرض جوبا بجنوب السودان وتخطط للمشاركة في معرض آخر في أكتوبر المقبل، وأشار إلى أن هناك تعاقدات تصديرية جارية وأن الأسواق الرئيسية حاليًا هي السودان والأردن.

وأختتم طنطاوي حديثه بأن الشركة تركز على استقرار أسعار منتجاتها وتتبع سياسة زيادة الأسعار تدريجيًا في حالة زيادة تكاليف المواد الخام 

تم الإعلان عن خطة شركة فينوس لتحقيق مبيعات بقيمة 150 مليون جنيه خلال العام المالي الحالي، مقارنة بـ 94.4 مليون جنيه في العام الماضي، تم تحقيق تقدم كبير بعد خطة التطوير التي تمت، حيث ارتفعت المبيعات من 32 مليون جنيه إلى 94.4 مليون جنيه.

تشمل خطة التطوير تحديث مصنع الحلاوة الطحينية والطحينة لتلبية احتياجات المدارس والقطاعات المختلفة، ومن المتوقع الانتهاء منها في شهر مارس المقبل، كما ستشمل المرحلة الثالثة من التطوير إنشاء مصنع للبسكويت بطاقة إنتاجية تصل إلى 900 طن سنويًا بتكلفة 6.2 مليون جنيه.

الشركة لديها منافذ بيع تتضمن 4 منافذ في الحوامدية و22 منفذًا على مستوى الجمهورية، وقد تم التفاوض على منفذ جديد في محافظة الجيزة، وقد وقعت الشركة اتفاقية تعاون مع غرفة القاهرة التجارية للمشاركة في المعارض التجارية.

تم تحسين شكل العبوات وجودة المنتجات، وتوفير المواد اللازمة للتصنيع، وتم التعاقد مع كبار الوكلاء والتجار في مختلف المحافظات لتوسيع نطاق توزيع المنتجات.

الشركة تسعى لزيادة صادراتها من خلال المشاركة في المعارض الخارجية، وقد شاركت في معرض جوبا بجنوب السودان وتخطط للمشاركة في معرض آخر في أكتوبر المقبل، الأسواق الرئيسية حاليًا هي السودان والأردن.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022