leftlogo

دانون العالمية تطلق So Delicious.. آيس كريم نباتي بـ5 نكهات جديدة

A A A
ايس كريم فانيليا
مثلجات جديدة So Delicious تابعة لدانون
لجذب عملاء جدد من فئة النباتين إلى مجموعتها، أطلقت دانون منتجها So Delicious لمحبي الألبان بالآيس كريم النباتي، وهو عبارة عن مجموعة جديدة من الحلويات المجمدة المصنوعة من Wondermilk، ويشتمل خط الحلوى المجمدة So Delicious Wondermilk على خمس نكهات مختلفة "زبدة البقان، وشوكولاتة كاكاو تشيب، وكوكيز وكريم، وفانيليا وفراولة" وأقماع صنداي المجمدة من Wondermilk مملحة من الكراميل والفانيليا.

وصُنعت أقماع المجمدات الجديدة باستخدام "مزيج فريد" من مكونات غير الألبان التي تركز على القوام الكريمي وحلاوة الآيس كريم التقليدي، وفقًا لدانون.

وقال جون ستاركي، رئيس الأطعمة والمشروبات النباتية في دانون، في بيان إن الناس ما زالوا متشككين بشأن الآيس كريم بدون منتجات الألبان، لكن دانون ترى فرصة لتعطيل هذه الفئة بجعلها أكثر جاذبية لهم.

وقال ستاركي: "لقد سألنا أنفسنا عما إذا كان بإمكاننا القيام بشيء ثوري، وتحويل المزيج الصحيح من المكونات الخالية من منتجات الألبان لإضفاء نكهة لذيذة تنافس السمات الغنية والقشدية لآيس كريم الألبان"، والآن ترفع شركة So Delicious Wondermilk من مستوى فئة الحلوى المجمدة الخالية من منتجات الألبان بالكامل".

وحليب "ووندر ميلك" مصنوع من دانون لتقليد المظهر الفريد للطعم والحس الفموي لحليب الألبان باستخدام مكونات نباتية مثل حليب الشوفان وزيت جوز الهند، كما أنها تهدف إلى مطابقة مستويات المغذيات، وقال Starkey لـ Food Dive في الخريف الماضي إن So Delicious Wondermilk قد تمت صناعته ليتم استخدامه في خط الحلوى المجمد الجديد، إلى جانب الطهي والخبز.

وفي حين تواصل دانون توسعها في الآيس كريم النباتي، فإن بعض اللاعبين النباتيين يسيرون في الواقع في الاتجاه المعاكس، فقد أعادت HumanCo تسمية علامتها التجارية للآيس كريم الخالية من منتجات الألبان Coconut Bliss التي تبلغ من العمر 17 عامًا إلى Cosmic Bliss، وأطلقت مجموعة من الآيس كريم الفاخر المصنوع من الحليب العضوي المستدام الذي يتغذى على الأعشاب.

وبينما ستستمر Cosmic Bliss في بيع عروض غير منتجات الألبان، أخبر جيسون كارب، الرئيس التنفيذي لشركة HumanCo ، Food Dive أن الشركة أرادت الوصول إلى 97٪ من سوق الآيس كريم الذي يعتمد على منتجات الألبان.



So-Delicious-cashew-ice-cream
02ea2b31759d80fd5103c7531d778c10
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022