leftlogo

دانون تشارك في معرض Fi Africa للأغذية والمشروبات المبتكرة

A A A
شركة دانون لمنتجات الالبان
شركة دانون
تشارك شركة دانون الرائدة في صناعة الأغذية والمشروبات في معرض Fi Africa للأغذية والمشروبات المبتكرة، الذي سيعقد في الفترة من 28 إلى 30 مايو بأرض المعارض الدولية التجمع الخامس.

 

تبادل المعلومات

يهدف معرض Fi Africa إلى جمع الشركات الرائدة في صناعة الأغذية والمشروبات من جميع أنحاء العالم، وتبادل المعرفة والخبرات وتسليط الضوء على أحدث الابتكارات في هذا المجال.

منتجات الألبان والزبادي

ومن المتوقع أن يتمحور مشاركة دانون في المعرض حول عرض منتجاتها الحديثة والمبتكرة، بما في ذلك منتجات الألبان والزبادي والأغذية الصحية والمكملات الغذائية.

كما ستعرض الشركة أيضًا أحدث التقنيات والابتكارات التي تستخدمها في عمليات الإنتاج والتصنيع، مما يؤكد التزامها بالتكنولوجيا والابتكار في صناعة الأغذية والمشروبات.
وتعد دانون من الشركات الرائدة في صناعة الأغذية والمشروبات في جميع أنحاء العالم، وتمتلك مجموعة واسعة من المنتجات الصحية والمغذية التي تلبي احتياجات العملاء في جميع الأعمار والأذواق.

مشاركة بأحدث المنتجات

وتعد مشاركة دانون في معرض Fi Africa فرصة مثالية لتبادل الخبرات والمعرفة مع المشاركين الآخرين، وتسليط الضوء على أحدث الابتكارات والتقنيات في صناعة الأغذية والمشروبات.
كما تسعى الشركة من خلال هذه المشاركة إلى توسيع نطاق عملياتها في القارة الأفريقية وتقديم منتجاتها الصحية والمغذية للمستهلكين.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022