leftlogo

دانون توقع اتفاقية مع الخطوط الحديدية السعودية لنقل منتجاتها

A A A
Screenshot_2023-02-02-19-49-31-91_40deb401b9ffe8e1df2f1cc5ba480b12
دانون
وقعت كل من الصافي دانون المحدودة، الشركة الرائدة في مجال صناعة الألبان والمنتجات الغذائية، والخطوط الحديدية السعودية (سار) عقد نقل لوجستي استراتيجي غير مسبوق لنقل المواد التي تعتمدها الشركة في صناعاتها المتعددة، عبر شبكة الخطوط الحديدية وذلك من ميناء الملك عبد العزيز بالدمام بشكل مباشر إلى محافظة الخرج.

أهداف الاتفاقية

- التأكيد على مفهوم الاستدامة في الأعمال تماشيا.
- تحقيق الأمن الغذائي.
- الحفاظ على البنية التحتية للطرق وسلامة مرتاديها.
- خفض معدلات الانبعاثات الكربونية الصادرة عن الشحنات خلال عمليات النقل.

ممثلي الشركات

و تم توقيع العقد بين الطرفين ممثلا من جانب الصافي دانون هشام عز العرب، الرئيس التنفيذي للشركة، ومن جانبه وقعها الرئيس التنفيذي لـ (سار) الدكتور بشار بن خالد المالك، بهدف الارتقاء بالصناعات المحلية والخدمات اللوجستية والنقل في المملكة، وتوفيرها لكل سبل الدعم المطلوبة لتطوير هذه القطاعات والارتقاء بها بما يسهم في تطوير الأطر التنموية الداعمة لرؤية المملكة 2030.

توفير المنتجات

وقال هشام عز العرب، إن الصافي دانون كونها إحدى اللاعبين الاستراتيجيين في المملكة العربية السعودية والمنطقة منذ أكثر من أربعين عام، تسعى دوما من خلال استثماراتها وأهدافها إلى تحقيق الأمن الغذائي من خلال توفير منتجات صحية عالية الجودة للجمهور بكل فخر من مزارعها في الخرج والتي تصل إلى أكثر من 170 مليون مستهلك في الشرق الأوسط.
وأكد على أهمية الوعي والذكاء بالاستفادة من أفضل حلول النقل في المملكة وأكثرها موثوقية حفاظاً على سلامة الإمدادات الغذائية.

الإمدادات الغذائية

في حين أوضح الرئيس التنفيذي لـ (سار) أن هذا العقد الممتد يعمل في أساسه على إبراز دورنا المحوري في التمكين اللوجستي الداعم لأهداف الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية بما يشمل تمكين المصانع الوطنية من خلال توفير أفضل خيارات النقل بأنسب الحلول التي تلبي تطلعات واستدامة الأعمال بهدف ضمان استمرارية وصول الإمدادات الغذائية إلى الوجهات المطلوبة وفق أعلى معايير الجودة والأمان التي يقتضيها هذا القطاع.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022