leftlogo

رئيس تنفيذي جديد لـ Impossible Foods الأمريكية للأغذية النباتية.. خبرة 30 عامًا

A A A
رئيسية
Peter McGuinness

أعلنت شركة Impossible Foods الأمريكية المتخصصة في إنتاج اللحوم النباتية، نيتها تعيين Peter McGuinness رئيسًا تنفيذيًا اعتبارًا من 4 إبريل المقبل، قادمًا من شركة Chobani الأمريكية المنتجة للطعام النباتي.

 خبرة 30 عامًا
 Peter McGuinness الرئيس التنفيذي الجديد


ويمتلك McGuinness حوالي 30 عامًا من الخبرة في مجال إدارة الشركات العملاقة، وكان آخرها Chobani الذي أمضى بها 9 سنوات.

من ناحية أخرى قامت شركة Impossible Foods لمنتجات اللحوم غير الحيوانية "Impossible Burger وImpossible SausageوImpossible Meatballs" بتوسيع فريق قيادتها بسبب زيادة منتجاتها إلى جانب التوسع العالمي المستمر.


الرئيس التنفيذي الحالي

 Pat Brown الرئيس التنفيذي الحالي في Impossible Foods

من جانبه قال Pat Brown الرئيس التنفيذي الحالي والمؤسس لشركة Impossible Foods : "سأعمل أنا وPeter لقيادة شركتنا Impossible واستراتيجيتها طويلة الأجل، والجمع بين نقاط القوة والخبرة التكميلية لدينا، وسيكون Peter رئيسنًا التنفيذي ومديرنا وسيقدم تقاريره إلى مجلس الإدارة، وسأستمر أنا بدوري كمؤسس ومدير للشركة، وأتولى دور المسؤول الأول الذي يقدم تقاريره إلى مجلس الإدارة وقيادة البحث والابتكار التكنولوجي، والمبادرات الاستراتيجية".

التطورات التي أجرتها Impossible Foods


Impossible Foods
 
وأبرمت شركة Impossible في الفترة الأخيرة تعاقد مع شركة Kroger للبيع بالتجزئة ومقرها الولايات المتحدة، لإنتاج مجموعة من بدائل اللحوم الحصرية فقط لسلاسل Kroger، وتسبب ذلك في زيادة التنافس بينها ونظيرتها Beyond Meat.

 

وأطلقت Impossible مجموعة جديدة من المنتجات، بما في ذلك "قطع الدجاج، السجق، كرات اللحم"، ذلك خلال العام الماضي، وتتطلع إلى زيادة الطلب على منتجاتها.

وصرحت الشركة، إن إيرادات التجزئة الفصلية في نهاية عام 2021 قفزت بنسبة 85% على أساس سنوي، في ظل منافسة قوية من Maple Leaf Food و Beyond Meat.


علاوة على ذلك فإن شركة Impossible Foods حصدت على تمويل 500 مليون دولار في جولة أخيرة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022