leftlogo

رئيس شركة القبيصي لـFood today: نعتزم تدشين 20 فرع من سلسلة "OPS"

A A A
images (2)
القبيصي
أكد سيد شيخون، رئيس مجلس إدارة شركة القبيصي للعصائر الطبيعية، أن كل معدات التصنيع بالشركة صناعة محلية 100%، مشيرًا إلى أن القبيصي ليس مقتصرًا على صناعة العصائر الطبيعية فقط وإنما تنتج أيضًا الخضروات المجمدة والأيس كريم بالتعاون مع كبرى الشركات الإيطالية للحصول على المادة الخام المستخدمة في صناعته.

وأضاف "شيخون" خلال حديثه لمنصة "Food today"، أن الشركة تعمل على تطوير منتجاتها بشكل دوري، حيث تم إصدار علامة تجارية جديدة وهي "OPS"، وحتى الآن تم افتتاح 3 فروع لها، مؤكدًا أن الشركة تعتزم تدشين 20 فرع من سلسلة "OPS" خلال الفترة المقبلة.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة القبيصي للعصائر الطبيعية، إلى أن منتجات الشركة طبيعية 100%، ودائمًا نعمل على البحث لمعرفة احتياجات السوق المصري، مؤكدًا أن البحث والتطوير سمة أساسية للتصنيع في شركة القبيصي.

منتجات جديدة



وفي تصريحات سابقة له لمنصة "Food today"، أكد شيخون أن مجموعته ستكون من ضمن الشركات المشاركة بالبعثة المصرية إلى المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 19 - 22 ديسمبر الجاري، مضيفاً أن الهدف من المشاركة في البعثة هو فتح أسواق جديدة لمنتجات الشركة في المملكة العربية السعودية، موضحًا أن الشركة قد شاركت أيضًا في بعثة مصرية إلى المملكة الأردنية الهاشمية وكانت ناجحة بالنسبة للشركة فقد تم فتح أسواق جديدة هناك.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة القبيصي للعصائر الطبيعية، إلى أن الشركة تعتزم تصنيع منتجات جديدة خلال الفترة المقبلة أبرزها سلطة الفواكه والخضروات، وسيكون هناك منتجات جديدة عبارة عن عصائر وخضروات ومربى وصلصة.

شركة القبيصي



تعد شركة القبيصي للعصائر الطبيعية، إحدى أكبر الشركات المصنعة للعصائر الطبيعية الطازجة في مصر، وهي من الشركات الرائدة في قطاع منتجات العصائر الطازجة عالية الجودة والخضروات والفواكه المجمدة والآيس كريم، وتطبق شركة القبيصي افضل الممارسات والمعايير العالمية لتقديم منتجات متميزة وعالية الجودة.

منتجات شركة القبيصي



تنتج شركة القبيصي للعصائر الطبيعية، العصائر الطازجة والآيس كريم وجميع أنواع الفاكهة والخضروات الطازجة المجمدة بأنواعها ومركزات الفواكه والاسيبتك.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022