leftlogo

رجب العطار لفوود توداي: مبيعاتنا زادت بنسبة 30% بعد حملات تشجيع المنتج المحلي .. ويؤكد: شركتنا مصرية 100%

A A A
رجب العطار
محمد رجب العطار عضو مجلس إدارة شركة رجب العطار
قال محمد رجب العطار، عضو مجلس إدارة شركة رجب العطار، لموقع فوود توداي أن مبيعات الشركة زادت بنسبة 30% خاصة بعد حملات تشجيع المنتج المصري التي انتشرت خلال الشهرين الماضين، وبخاصة القهوة والمرقة والشوربة بكافة نكهاتهم وأحجامهم.

المشاركة الأولى لرجب العطار في فوود أفريكا

وقال محمد العطار أن الشركة تشارك للمرة الأولى لها في معرض فوود أفريكا، لزيادة انتشارها بشكل أكبر والتعرف على شركات السوق المحليين، مع التوسع في التصدير لدول الشرق الأوسط وأوروبا خلال السنوات القادمة مع ضمان تغطية السوق المصري بنفس الوقت، فهدف الشركة الأساسي هو الاهتمام بالسوق المحلي الذي لا يقل أهمية عن الأسواق الخارجية.

رجب العطار مصري 100%.. والكركديه الأسواني لا يُعلى عليه 

وأشار إلى أن الشركة مصرية 100%، لا تحمل أي جنسية أخرى أو استثمارات أجنبية، برأس مال مصري، مع اعتمادها على استخدام مواد خام محلية عالية جودة لتناسب المستهلك المصري وبأسعار رمزية في متناول أيدي الجميع.
بالنسبة لمنتجات الشركة، فإن الكركديه الأسواني لدى "رجب العطار" لا يٌعلى عليه ولن تجد له مثيل في أي مكان أخر، مع توفيره في كافة منافذ الشركة بأسعار رمزية.

رجب العطار يستعد لموسم الشتا بمنتجات السحلب والكاكاو والقرفة

كما أوضح العطار، أن الشركة تستعد حاليًا لموسم الشتاء من خلال طرح مشروبات القرفة والسحل والكاكاو والقهوة في كافة فروع الشركة، مع الاهتمام بالتصدير للأسواق الخارجية. 

رجب العطار يخصص 10% من أرباحه لصالح غزة 

وأضاف عضو مجلس إدارة شركة رجب العطار تخصص 10% من أرباحها لصالح أهالي غزة، لتقديم المساعدات اللازمة للأشقاء الفلسطينيين، سواء المواد الغذائية أو المستلزمات الطبية وغيرها.

معرض فوود أفريكا 2023

الجدير بالذكر أن معرض فوود أفريكا سيستمر لمدة ثلاث أيام في الفترة من 12 إلى 14ديسمبر بمركز مصر للمعارض الدولية ، وسيشهد حضور عارضين محليين ودوليين من مختلف الشركات والمؤسسات في قطاع الأغذية والمشروبات.

ويهدف معرض فوود أفريكا إلى تعزيز التجارة وتبادل المعرفة في قطاع الأغذية والمشروبات في إفريقيا وتعزيز العلاقات بين الشركات والموردين والمستهلكين، ويعرض المعرض مجموعة واسعة من المنتجات المحلية والعالمية، بما في ذلك المواد الغذائية الطازجة والمجمدة، والمشروبات الغازية والمياه المعبأة، وغيرها من المنتجات الغذائية.

اقرأ ايضًا: It's a BOOM أول براند مصري مصنوع بمواصفات عالمية.. والرئيس التنفيذي يوضح: هدفنا التواجد في كل السلاسل التجارية العالمية


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022