leftlogo

It's a BOOM أول براند مصري مصنوع بمواصفات عالمية.. والرئيس التنفيذي يوضح: هدفنا التواجد في كل السلاسل التجارية العالمية

A A A
It's A boom
أحمد البقري الرئيس التنفيذي لشركة It's a BOOM

قال أحمد البقري، الرئيس التنفيذي لـ It's Boom، أن الشركة تسعى حاليًا لزيادة تواجدها في الأسواق المصرية ولتعزيز مكانتها في مجال الصناعات الغذائية، من خلال المشاركة في "فوود أفريكا" الذي يضم أكبر عدد من الشركات في مكان واحد، مضيفًا بأن هدفه الأساسي هو خلق علاقات بينه وبين الموزعين المشاركين بالمعرض من أجل التوسع بشكل أكبر في كل محافظات مصر للوصول للمستهلكين.

It's Boom.. منتج مصري بمواصفات عالمية

كما أوضح الرئيس التنفيذي للشركة أن الشركة تتعاقد مع 5 شركات عالمية لتصنيع منتجاتها، ومن أبرزهم شركة kraft وKisses وHershey's وSegafredo وReeses، من أجل الوصول للمنتج النهائي المقدم للجمهور، كأول منتج مصري مصنوع بمواصفات عالمية وبسعر متقاربة من المنافسين المحليين.

وأشار إلى أن كل شركة من الشركات التي تتعاقد معها It's Boom لها دور معين، فشركة Reeses مسئولة عن حبيبات الفول السوداني، وشركة Segafredo عن القهوة، إلى جانب شركة Hershey's المسئولة عن الشوكولاتة.
كما نوه البقري أن It's a boom مجهز بمواصفات قياسية عالمية، مع طرحه بأسعار رمزية مقاربة لأسعار المنتجات المصرية المحلية.

أول براند مصري موجود بالسلاسل التجارية الأمريكية 

وصرح الرئيس التنفيذي للشركة أن الشركة تهدف حاليًا للتصدير بشكل أكبر خاصة أن منتجاته تدخل في صناعتها 5 شركات كبرى عالمية لها اسمها ومكانتها الخاصة في العالم، مما يساهم في تسويق الشركة لمنتجاتها بشكل أكبر، وإتاحتها بالسلاسل التجارية العالمية، إلى جانب نجاح الشركة في التصدير لـ 10 بلاد مختلفة خلال عامين فقط.

ووضح البقري أن هدف الشركة الحالي هو التواجد في كافة السلاسل التجارية الأمريكية خلال الربع الأول من العام الجديد 2024، مع محاولة التواجد في السوق الانجليزي والصيني خلال الأعوام القادمة.

 

فوود أفريكا 2023

والجدير بالذكر أن معرض فوود أفريكا سيستمر لمدة ثلاث أيام في الفترة من 12 إلى 14ديسمبر بمركز مصر للمعارض الدولية ، وسيشهد حضور عارضين محليين ودوليين من مختلف الشركات والمؤسسات في قطاع الأغذية والمشروبات

 

ويهدف معرض فوود أفريكا إلى تعزيز التجارة وتبادل المعرفة في قطاع الأغذية والمشروبات في إفريقيا وتعزيز العلاقات بين الشركات والموردين والمستهلكين، ويعرض المعرض مجموعة واسعة من المنتجات المحلية والعالمية، بما في ذلك المواد الغذائية الطازجة والمجمدة، والمشروبات الغازية والمياه المعبأة، وشركات الاستيراد والتصدير والتعبئة والتغليف.

اقرأ ايضًا: أحمد عبارة المدير التسويقي لشركة "ماكسيلو": نقدم منتجات تنافس المستورد.. وأسعارنا معقولة وفي متناول الجميع

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022